بالصور شاهد حياة النبلاء في الفندق "الأكثر فخامة"..ذا ريتزكارلتون دبي

خالد خليل - سبق


 

 

يقع فندق  ذا ريتزكارلتون دبي، ذو الخمس نجوم في موقع مميز في بداية ممشى جميرا بيتش ريسيدنس "جي بي آر" ويملك شاطئاً طوله 320 متراً، مما يعد اكبر شواطئ لفندق على الممشى السياحي الفاخر.

 ويوجد بالفندق الفخم أروع  الأجنحة  الفندقية السياحية بدبي، حسب خبراء السياحة والفنادق وهي الأجنحة الرئاسية بمنتجع ريتزكارلتون جميرا وتتميز لأول مرة بوجود غرف الاستشفاء والحمامات العربية التراثية بالإضافة إلى غرف البخار وغيرها.

وتمتد مساحه كل جناح 220 متراً مربعاً ويتميّز بتصميمه المعاصر الأنيق المتأثر بالحضارة الشرق أوسطية، مثل غرف النوم والرسومات الخيالية والغرف التي تتميز بوجود نظام للسينما المنزلية.

وأشار رائد القيعي مديرالمبيعات والتسويق  بفندق ذا ريتزكارلتون دبي  الى أن الضيوف الذين يقيمون في الجناح الرئاسي سيستمتعون بالفخامة المطلقة وبالخدمات الحصرية المصممة خصيصاً لتتناسب واحتياجاتهم.

  ولفت القيعي  الى  ان السعوديين يمثلون  40% من ضيوف الفندق تقريبا ؛وقال القيعي عن السائح السعودي والخليجي  اننا نعلم احتياجاته، وندرك متطلباته وخصوصياته، ونضع الإطار اللازم للعائلة السعودية لتشعر بالراحة والخصوصية، وليستمتع الأطفال بكل خدمة نقدمهي فى "الريتزكارلتون جي بي ’ر"، وفي آخر رسالته قال: نضع العوائل في صدارة اهتمامنا".

وفى تعليقات الزوار في موقع ترب أدفيزور وهو أشهر المواقع أن أجنحة ريتزكارلتون جميرا من أروع الأجنحة وأحسنها خدمة مقدمه للزوار، فيما أشارت كثير من التعليقات إلى أن المنتجع يتميز بوجود طاقم مبتسم طوال الوقت من كل العاملين في الفندق.

 

 

 

صور اخرى
اعلان
اقرأ أيضاً :