شاهد .. اجمل واروع الأماكن السياحية في فرنسا

فرنسا دولة اوربية متميزة وجميلة تتميز بجبالها ال شامخة وحقولها الخضراء الجميلة كما تتميز بالمناظر الخلابة الرائعة وشوارعها عريضة  عاصمتها باريس فهي بلد الموضة والجمال والحضارة العالمية تتميز بالقصور رائعة ومحال الثياب الحديثة التي تبيع أحدث الموضات للعالم أجمع فهي حقاً رمز الأناقة

تعرّف الى أحلى الوجهات السياحية في فرنسا:

باريس وفرساي

الاماكن السياحية في فرنسا
Paris & Versailles

باريس هي مدينة الرأسمالية الأوروبية الكبرى. في هذه المدينة ستجد روائع معمارية مميزة،  مثل برج إيفل الشهير وكاتدرائية نوتردام المهيبة التي تعكس التراث الغني للمدينة. بالاضافة الى متحف اللوفر الذي يحتوي على أرقى المجموعات الفنية في العالم وقصر فرساي الرائع.

كوت دازور

الاماكن السياحية في فرنسا
The Côte d'Azur

الريفيرا الفرنسية تمتد على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط والمعروفة في فرنسا باسم كوت دازور. تتميّز هذه المنطقة التي تقع جنوب فرنسا، بطقسٍ مشمس في كل أيام السنة. يبدأ كوت دازور من سان تروبيه (متداخلة مع منطقة بروفانس) حتى مينتون.

منطقة الألزاس

الاماكن السياحية في فرنسا
The Alsace Region

هي مجموعة من المدن التاريخية كستراسبورغ و كولمار، بالاضافة الى العديد من القرى الأخرى في منطقة الألزاس. هذه المنطقة لها طابعٌ ساحرٍ جعلها مختلفة تماماً عن بقية مناطق فرنسا. هناك ستستمتع بالشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى، والقنوات ذات المناظر الخلابة وضخامة الكاتدرائيات المزخرفة.

بوردو وسان إيميليو

الاماكن السياحية في فرنسا
Bordeaux and Saint-Émilion

تشتهر منطقة بوردو في فرنسا بتلالها الغنية بالكرمة والعنب. تتكاثر فيها القلاع الضخمة والمناظر الطبيعية الخلابة. يعود تاريخها إلى العصر الروماني، وهي مكان مميز لقضاء العطلة في فرنسا.

تولوز

الاماكن السياحية في فرنسا
Toulouse

يعود تاريخها إلى القرن ال13، تعرف تولوز باسم "المدينة الوردية" بسبب الهندسة المعمارية المميزة. يمكنك المشي في ساحات البلدة الممتعة وتناول القهوة في المقاهي في الهواء الطلق. 

وتعد فرنسا من الدول الجاذبة للسياح حيث تسجل أكبر عدد من السياح في العالم حيث استقبلت عام 2003 75 مليون سائح أجنبي وتمتلك فرنسا اماكن سياحية رائعة تجذب السياح فرنسا اكثر من18375 فندقاً كما تملك 900 قرية سياحية لقضاء الإجازات  وتأتي فرنسا في المرتبة الثالثة عالمياً من حيث الإيرادات السياحية بعد الولايات المتحدة وإسبانية 
 

 


أترك تعليقك