تتميز بالخدمات الفخمة

شرم الشيخ تستعدلإستقبال السعوديين في يناير2021 وهذه قائمة أفضل "خمسة منتجعات"

انفوجراف

بدأت الإستعدادات المبكرة للسفر بعد الإعلان عن فتح المنافذ والمطارات في المملكة في بداية العام الميلادي الجديد 2021م وتحديدا في يناير القادم والمتزامن مع بدء اجازة منتصف العام الدراسي، وتبرز مدينة السلام، شرم الشيخ التى تضم 210 فندق ومنتجع سياحي ويتصدرها افضل خمس فنادق وخاصة مع الاخذ بالإعتبار الترتيبات الإحترازية  الصحية والاجراءاءت التى  تحافظ على السياح السعوديين والخليجين بشكل خاص 

"منتجع صن رايز ارابيا بيتش"

يقع في خليج "القرش"على  بعد أقل من 10 كم من ميدان سوهو الشهير و مطار شرم الشيخ الدولى،ويمتلك المنتجع شاطىء رائع، و6 مطاعم عالمية،و432 غرفة وجناح كما يحتوي الفندق على عدد من المطاعم الاِيطالية و الهندية و التايلاندية والعالمية. 

"منتجع البارون ريزورت شرم الشيخ"

  يعتبرمن افخم منتجعات مصروشرم الشيخ مصنف 5 نجوم ويمتلك شاطئ خاص ورائع ذو رمال بيضاء ناعمة،يعد الأطول في مدينة شرم الشيخ،ويوفر مسبح على شكل بحيرة بمساحة 145 متر. 

 كما يضم الفندق العديد من المطاعم ومسبح ذو حجم أوليمبي بمياه عذبة،ويوفر المنتجع حافلة للنقل ذهاباً وإياباً مجاناً في المساء إلى ساحة سوهوويصنف بأنه  المكان المفضل لإقامة حفلات الزفاف التي تحاكي الخيال ، ويضم المنتجع الفاخر 365 غرفة مذهله واجنحة ملكية ذات خصوصية للعوائل السعودية والخليجية .

"فندق الفورسيزونز شرم الشيخ"

 ضمن افضل فنادق مصر ويتميز بمناطق الغوص  واستكشاف الكائنات البحرية  النادرة والشعاب ومواقع حطام السفن ومشاهدة المرجان الملون، والحياة البحرية الغنية أمام شاطئ المنتجع ويضم  420 غرفة ومسابح مميزة ومطاعم عالمية.

 " فندق شتايجنبرجر الكازار" 

 يقع بخليج" نبق"الذي يبعد عن مطار شرم الشيخ الدولى بنحو عشر دقائق فقط ويصنف  الفندق ضمن فئة الخمس نجوم  ويحتوي على  610 غرفة فندقية راقية،وأجنحة فندقية وفيلات مذهلة،تحتوى على حمام سباحة خاص بالإضافة الى  وجود مسابح للاطفال والكبارومطاعم عالمية.

  "منتجع ريكسوس شرم الشيخ" 

يعد الوجهة الأمثل للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة بمتعتها اللامتناهية، سواء كان ذلك على الشاطئ الخاص برماله الذهبية الناعمة، أم في برك السباحة الواسعة، أم عبر الحفلات التقليدية الرائعة كالحفلة البيضاء، وحفل الألوان الزاهية، يث يضم عشرة مطاعم فاخرة مصممة لتلائم جميع الأذواق، وتقدم العديد من النكهات المميزة من الشرق الأوسط، والهند، وإيطاليا، والصين، واليابان، وتركيا، ومنطقة حوض البحر المتوسط.

 

 


أترك تعليقك