هيلتون العالمية  تفتح فندق جديد في القاهرة في هذا التوقيت

رمز الشركة

  

خالد خليل – سبق

 

اعلنت شركة ليوبارد للتطوير العقارى عن توقيع إتفاقية شراكة مع شركة هيلتون لتدشين مشروع فندق هيلتون جاردن إن كايرو إيست خلال 3 سنوات.

وقد أوضحت شركة هيلتون أن الإتفاقية الموقعة تتضمن إدارة مشروع هيلتون جاردن إن كايرو إيست وهو ثالث فندق تديره هيلتون بالقاهرة، ومن المخطط إفتتاحه خلال 2024 المقبل.

ويوفر هيلتون جاردن إن كايرو إيست تجربة إقامة مميزة وبأسعار معقولة، وذلك تجسيداً لما تعد به العلامة التجارية بجعل إقامة كل ضيف أفضل وأكثر إشراقاً.

ويتألف الفندق من 250 غرفة، ومطعم يقدم خدمة كاملة ومركزاً للياقة البدنية وحمام سباحة خارجي وقاعة اجتماعات على مساحة 300 متر مربع ومنفذين لتقديم المشروبات.

ويقع الفندق ضمن مشروع “إيست كايرو” متعدد الاستخدامات، والذي تعمل ليوبارد للتطوير العقاري على إنشاؤه ليضم مناطق ترفيهية وثقافية، بالإضافة إلى مناطق سكنية وطبية وتعليمية وإدارية.

 

ويقع الفندق على طريق الإسماعيلية الصحراوي، مجاورًا لشبكة الطرق التي تقع في شرق القاهرة، وهو ما يجعل الفندق يتمتع بموقع متميز بين مطار القاهرة الدولي والعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة لقربه من العديد من المنشآت الشهيرة، مما يجعله وجهة عملية للنزلاء الذين يبحثون عن الترفيه أو القادمون في رحلات عمل.


أترك تعليقك