هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، أحدث منتجعات العاصمة الإماراتية، يفتتح أبوابه أمام ضيوفه

مدخل الفندق - هيلتون

يستقبل هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، أحدث المنتجعات الفاخرة التي تفتتحها هيلتون العالمية والذي تطوره "ميرال"، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، أول ضيوفه اليوم.

يقع الفندق ضمن منطقة الواجهة البحرية من مشروع ياس باي، وهي وجهة حيوية تقع على الطرف الجنوبي من جزيرة ياس في أبوظبي، مما يتيح للضيوف الوصول مباشرة إلى المرافق المتميزة للتجزئة والمطاعم والمقاهي في الواجهة البحرية بالإضافة إلى أفضل تجارب الترفيه والاستجمام. 

وفي هذه المناسبة قال معالي محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة شركة ميرال: "يمثل افتتاح فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس خطوة ناجحة جديدة لنا وإضافة رائعة إلى الواجهة البحرية في ياس باي. إننا فخورون للغاية بشراكتنا المتنامية مع علامة هيلتون العالمية والتي ستقدم مزيداً من المرافق الراقية للضيافة في الجزيرة قريباً. ولا شك في أن تلك شهادة أكيدة على التزامنا تجاه ترسيخ مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية رائدة للترفيه والاستجمام والأعمال."

من جانبه قال يوكيم جان سليفر، الرئيس الإقليمي لعلامة هيلتون في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا: "يمثل هيلتون جزيرة ياس أبوظبي الإنجاز الأروع الذي تعود به فنادق ومنتجعات علامة هيلتون إلى العاصمة الإماراتية، وقد تشرفنا بالعمل مع شركة ميرال ذات الرؤية المستقبلية الحكيمة لنشارك بفعالية في نمو هذه الوجهة العالمية التي تقدم خدماتها في مجالات متعددة. نحن نقدم معاً نموذجاً فريداً يجمع بين التجارب المتميزة والتقنيات الحديثة المصممة لتحسين تجربة الضيوف وتحسين الاستدامة."

 ويضم الفندق 545 غرفة (تشمل 59 جناحاً)، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق كالمطاعم والمقاهي ونادي الأطفال المجهز بالكامل، والنادي الشاطئي، والمسبح القابل لتعديل حرارته، والسبا، ومركز اللياقة، ومركز المؤتمرات متعدد الأغراض. ويحصل الضيوف المقيمون بالفندق كذلك على إمكانية الدخول مجاناً إلى مجموعة متنوعة من العروض الترويجية ومرافق الترفيه في جزيرة ياس ومنها ياس ووتر وورلد أبوظبي وعالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي. كما سيكون الضيوف على مقربة من الاتحاد أرينا، أول أرينا داخلية متعددة الأغراض للترفيه في أبوظبي بالإضافة إلى حلبة مرسى ياس التي تستضيف سباق جائزة أبوظبي الكبرى.

 وبهذه المناسبة قال ماثيو مولان، المدير العام لمجموعة فنادق هيلتون في جزيرة ياس: "نحن فخورون للغاية بافتتاح فندقنا الرائع هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، والذي يمثل جوهرة في تاج مشروع ياس باي الراقي بأبوظبي. يقدم المنتجع كل ما يحتاج إليه الضيف العصري فيما يضمن تطبيق كافة ممارسات الاستدامة دعماً لأهداف خطة هيلتون 2030 للسفر الهادف".

 وانطلاقاً من التزام علامة هيلتون بتخفيض بصمتها البيئية إلى النصف في كافة عملياتها حول العالم، والتركيز على التصميم المستدام لضمان كفاءة استهلاك المياه والطاقة وأنظمة إدارة النفايات في المنتجع. ولتقليل استهلاك الطاقة، يتم تعديل مستويات الإنارة تلقائياً بحسب الوقت، فيما ينخفض استهلاك المياه عبر تركيب قطع لتخفيف تدفق المياه على صنابير المغاسل ورؤوس الدوش التي تقيّد كمية تدفق الماء دون التأثير على الضغط. وتستخدم الأنظمة الذكية لمراقبة إدارة النفايات في الفندق بينما تستخدم الألواح الشمسية لتشغيل نظام الماء الساخن.

 ويضم المنتجع عدداً من المطاعم المتنوعة التي تلبي أذواق ورغبات كافة الضيوف، سواء كانت وجبة البرانش في النهار أو عشاء هادئاً في المساء. يقدم مطعم جرافوس سوشال كيتشن الذي يتميز بطابعه العصري، الأطباق المميزة للذواقة مع إطلالات جميلة على المسبح إلى جانب إحدى محطات الطهي المباشر. أما كابيلا فهو مقهى ومطعم للمشويات يتيح للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح مع تناول المشروبات الباردة والوجبات الخفيفة. وللراغبين بالاستمتاع بصالة ذات إطلالات مميزة بطراز المقاهي، يضم الفندق صالة وبار أوزمو التي تقدم الوجبات الخفيفة والطازجة إضافة إلى تشكيلة شهية من الحلويات والأطباق المرافقة لشاي بعد الظهر وألذّ المشروبات للاستمتاع بمنظر الغروب.

 

وتلبي المرافق المتميزة للمؤتمرات والفعاليات كافة الاحتياجات من الاجتماعات الصغيرة إلى الولائم وحفلات الزفاف وحتى المؤتمرات الدولية. تشمل تلك المرافق قاعتين كبيرتين و12 غرفة متعددة الأغراض، مع مدخل منفصل لقاعات الاحتفالات وقاعات الاجتماعات. ومن الجدير بالذكر أن الفندق يقع على بعد 9 كيلومتر من مطار أبوظبي و32 كيلومتر من وسط مدينة أبوظبي وساعة واحدة من دبي.

 

يعدّ هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الأول من بين ثلاثة فنادق لعلامة هيلتون، طورتها ميرال في الجزيرة، حيث تتطلع العلامة لافتتاح فندق دبل تري باي هيلتون ريزيدنسز - جزيرة ياس، وفندق "وارنر براذرز أبوظبي" كيوريو كولكشن باي هيلتون، وهو أول فندق يحمل علامة وارنر براذرز في العالم. 

 


أترك تعليقك