-- سلايدر --طيران

“إير أوروبا” تزيد من رحلاتها الجوية إلى شمال إفريقيا لتعزيز السياحة

قررت شركة الطيران الإسبانية “إير أوروبا”، زيادة عدد رحلاتها الجوية إلى شمال إفريقيا، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على السفر إلى هذه المنطقة خلال عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

وأعلنت الشركة الإسبانية عن إضافة 23 ألف و 700 مقعد، من خلال تكرار رحلتين جويتين إلى مدينة مراكش أسبوعياً، إضافةً إلى استئناف الرحلات بين مدريد وتونس بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً.

وأوضحت الشركة أن هذه الزيادة في الرحلات تأتي في إطار جهودها لتعزيز السياحة إلى شمال إفريقيا، حيث تعد هذه المنطقة من الوجهات السياحية الشهيرة في العالم.

ومن المتوقع أن تشهد زيادة إضافية بنسبة 5٪ خلال الأشهر القادمة بسبب التوقعات بتزايد الطلب على التذاكر خلال الربع الأول من عام 2024.

  • ستغادر الرحلة رقم IB2008 مدريد في الساعة 10:00 صباحًا وتصل إلى مراكش في الساعة 2:00 بعد الظهر بالتوقيت المحلي. وتغادر الرحلة رقم IB2009 مراكش في الساعة 4:00 بعد الظهر وتصل إلى مدريد في الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي.
  • ستغادر الرحلة رقم IB2012 مدريد في الساعة 10:00 صباحًا وتصل إلى تونس في الساعة 2:00 بعد الظهر بالتوقيت المحلي. وتغادر الرحلة رقم IB2013 تونس في الساعة 4:00 بعد الظهر وتصل إلى مدريد في الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي.

رحبت العديد من الجهات المعنية في شمال إفريقيا بزيادة الرحلات الجوية من قبل شركة “إير أوروبا”.

وقال وزير السياحة المغربي، محمد ساجد، إن زيادة الرحلات الجوية من قبل “إير أوروبا” تمثل علامة إيجابية على تعافي قطاع السياحة في المغرب.

وقال وزير السياحة التونسي، محمد المعز بلحسين، إن زيادة الرحلات الجوية من قبل “إير أوروبا” ستساعد على جذب المزيد من السياح إلى تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى