-- سلايدر --الأخبار

إسلام جمال مديرًا لإدارة المبيعات بفنادق سانت ريجيس داون تاون وفندق دلتا مدينة دبي للاستثمار

عينت المجموعة الفندقية سانت ريجيس داون تاون وفندق دلتا مدينة دبي للاستثمار، إسلام جمال مديرًا لإدارة المبيعات بالمجموعة.

وبدأ إسلام جمال مشواره المهني في شانغريلا أبو ظبي ثم انتقل إلى دبي، مرورًا بـ ماريوت ورينيسانس دبي مرورا ثم ا إلى المينا السياحي ويستن ولومريديان ودبليو، وصولا إلى هايد بيزنس باي تبع اكور قبل أن يعود مرة أخرى إلى ماريوت سانت ريجيس داون تاون .

ومن المقرر أن يقود “جمال” أعمال التحديث والتطوير والانطلاق في إدارة المبيعات في فندق ذا سانت ريجيس داون تاون دبي.

يضم فندق ذا سانت ريجيس داون تاون دبي 298 غرفة وجناحًا مجهزًا بفخامة، ويطل على المعالم المحلية مثل قناة دبي المائية وبرج خليفة، أطول مبنى في العالم. تتميز غرف النزلاء الفسيحة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وحمامات رخامية وخزائن ملابس كبيرة.

يمكن للنزلاء المقيمين في فندق سانت ريجيس وسط المدينة التطلع إلى الحصول على خدمة الخادم الشخصي المميزة من سانت ريجيس، والتي توفر خدمة على مدار الساعة تستوفي جميع احتياجاتهم وتلبيها.

هذا بالإضافة إلى الاستمتاع برحلات طهي فريدة من نوعها في مطاعم متنوعة؛ من مطعم باستا (Basta) الإيطالي النابض بالحياة إلى المأكولات التركية الانتقائية في هايال (Hayal) .

تكريمًا للتقاليد والطقوس المميزة، يقدم فندق ذا سانت ريجيس داون تاون شاي ما بعد الظهيرة المميز، مع العلامات التجارية الشهيرة مثل بلودي ماري، حيث يعكس الانتقال من الأجواء النهارية إلى المسائية مع احتفالية تناول المشروب الفوار.

يطل المسبح اللامتناهي بالفندق على المياه المتلألئة لقناة دبي المائية، في حين يقدم نادي سانت ريجيس الصحي علاجات مصممة خصيصًا؛ تشمل علاجات الوجه والتدليك إلى الحمامات التقليدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى