فنادق ومنتجعاتمجتمع السياحة

احتفل باليوم الوطني السعودي في دبي مع يوم عائلي ممتع في مجموعة فنادق الحبتور سيتي

من افخم فنادق دبي

مجموعة فنادق الحبتور سيتي – مدينة الأحلام. تقع جميع الفنادق الثلاثة (هيلتون دبي الحبتور سيتي، الحبتور بالاس دبي، منتجعات وفنادق أل أكس أر، وفندق V دبي، كوريو كوليكشين من هيلتون) في قلب مدينة دبي على ضفاف قناة دبي المائية، يمكن للضيوف الاستمتاع بأكثر من 30 منفذًا لتناول الطعام بدءًا من المطاعم غير الرسمية إلى تجربة الطعام الفاخر، بما في ذلك البارات والموسيقى الحية، واثنين من المنتجعات الصحية الهادئة، وثلاثة حمامات سباحة على السطح للترحيب ببداية الطقس البارد في دبي، ونادي للأطفال مع العديد من الأنشطة المختلفة – فعندما يكون الأطفال بعيدًا ، يمكن للوالدين تجربة مجموعة واسعة من الأنشطة. أحد هذه الانشطة هو العرض ل المعجزة لا بيرل – وهو العرض على الطراز المائي العالمي من دراغون، على غرار عروض لاس فيغاس المبهرجة. وسيقوم كل من فندق الحبتور بالاس دبي، فندق V دبي وفندق هيلتون الحبتور سيتي بإضاءة ألوان العلم السعودي وذلك للاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
هناك طرق لا حصر لها للوصول بأناقة إلى مجموعة فنادق الحبتور سيتي، سواء عبر شارع الشيخ زايد أو عن طريق المياه عبر التاكسي المائي التابع لهيئة الطرق والمواصلات، أو الهبوط على مهبط طائرات الهليكوبتر الخاص بالفندق. الآن، ومع الأخذ بالاعتبار أهمية الاستدامة، أضافت مجموعة الحبتور سيتي الفندقية 12 شاحنًا فائقًا في الموقع من خلال خدمة صف السيارات – وهي خدمة صف السيارات والشحن الوحيدة في البلاد، مما يسمح للضيوف بالاسترخاء وإعادة الشحن على راحتهم. مع وجود العديد من المواطنين السعوديين الذين يسافرون إلى دبي خلال العطلة الطويلة في اليوم الوطني السعودي، تقدم مجموعة فنادق الحبتور سيتي صفقة عائلية لا يمكن تفويتها!
سجّل وصولك في فندق V دبي واستمتع بغرف كينج ديلوكس وغرف توين بالفندق والتي تم كشف النقاب عنها حديثًا، على أسرّة كينج فخمة مع إطلالة على قناة دبي المائية أو شارع الشيخ زايد. يعد جناح الحفلات في الفندق بأن يكون هو الأفضل، مع وجود محطة صنع الكوكتيل والبار داخل الجناح.
إذا أراد الضيوف الشعور بالفخامة الملكية عند تسجيل وصولهم في الحبتور بالاس دبي، وذلك من خلال 234 غرفة ضيوف مُجهزة بفخامة وخدمة الخادم الشخصي المميزة، وسبعة مطاعم وصالات محددة جيدًا بما في ذلك إعادة افتتاح مطعم وورلد كات ستيك هاوس المميز في فندق الحبتور بالاس دبي، مع برانش يوم السبت الرائع، وتجديد واحياء شبابهم في سيلك سبا.
مع ديكورات حالمة على الطراز الفرنسي، سلالم مذهبة بالرخام، حدائق فرساي المشذبة، التي تذكرنا بميزون دي ميتر على الطراز الفرنسي الكلاسيكي الجديد، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لحفلات الزفاف الفاخرة والمجالس العائلية.
يقع فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي الشهير على ارتفاع 44 طابقًا فوق المدينة، ويوفر للضيوف إقامة نابضة بالحياة مع تحول كل جانب إلى تجربة منعشة. مع 1004 غرفة للضيوف بما في ذلك الأجنحة، تتميز كل غرفة بنوافذ بانورامية للحصول على أفضل المناظر التي تطل على برج خليفة الذي سيتم إضاءته بألوان علم المملكة العربية السعودية لإظهار الوحدة مع مواطني المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
احجز الآن للحصول على “عرض لا ينسى”. ادفع السعر الكامل لغرفة واحدة واستمتع بخصم 50٪ على غرفة متصلة تبدأ من 500 ريالًا سعوديًا فقط. الأطفال حتى سن 12 عامًا يأكلون مجانًا عندما يكونون برفقة اشخاص بالغون.
للمزيد من المعلومات، يمكن للضيوف الاتصال على الأرقام التالية: +9714437333 (هيلتون دبي الحبتور سيتي) +97144355555 (الحبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات ال اكس ار) +97144366666 (فندق V دبي، كوريو كوليكشين من هيلتون) أو أحجز الآن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى