-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

جميرا خليج مسقط تقدم تجربة طعام مؤقتة تستضيف فيها المطعم اللبناني النافورة

يستعد جميرا خليج مسقط، فندق فاخر من فئة الخمس نجوم، لاستضافة المطعم اللبناني النافورة الحائز على العديد من الجوائز في دبي، من 15 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر 2023.

ويقدم الشيف علي فؤاد الحائز على العديد من الجوائز قائمة مميزة ومصممة خصيصاً لتصحب الضيوف في رحلة رائعة عبر عالم الطهي الأصيل.

وتضم القائمة المخصصة التي يوفرها الشيف علي أطباقاً فريدة تشمل:

  • سلطة الشيف علي طاطا (Chef Ali’s Tata’s Salad) المستوحاة من وصفة جدته المتوارثة في العائلة
  • جراد البحر
  • الروبيان النمر
  • لحم بلاك أنجوس تندرلوين
  • طبق تشيز كيك البقلاوة الرائع

ويستقبل المطعم رواده على وجبات العشاء حصراً، مع إمكانية الجلوس فيه بين الساعة 18:30 و 22:00.

وتتاح قائمة مذاق النافورة لشخصين بسعر 42 ريال عماني فقط.

وقال جوزيف بيك، مدير عام جميرا خليج مسقط: “نحن سعداء باستضافة المطعم اللبناني النافورة في جميرا خليج مسقط. يتمتع المطعم بمكانة مرموقة في عالم الطهي، ونحن على ثقة من أن الضيوف سيسعدون بتجربة طعامه المميزة.”

وأضاف: “تعد هذه التجربة فرصة مثالية للضيوف للاستمتاع بطعم المطبخ اللبناني الأصيل في أجواء رائعة.”

ويعتبر المطعم اللبناني النافورة واحداً من أشهر المطاعم اللبنانية في دبي. وقد تم افتتاحه في عام 2004، ويقع في قلب منطقة الخليج التجاري. ويتمتع المطعم بإطلالات رائعة على أفق دبي.

ويختص المطعم بتقديم المأكولات اللبنانية التقليدية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية. ويتميز بمطبخه المفتوح، حيث يمكن للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يعدون الأطباق الطازجة.

ويتمتع الشيف علي فؤاد بخبرة غنية تزيد عن 20 عاماً في مجال الطهي. وقد تم تكريمه بالعديد من الجوائز الإقليمية، حيث نال 3 مرات لقب “الشيف المتخصص في الشرق الأوسط” (Middle East Specialty Chef) من ProChef ME.

ويعتبر الشيف علي من أبرز الطهاة اللبنانيين في العالم. ويتميز بشغفه بالمطبخ اللبناني، وحرصه على تقديمه بأسلوب مبتكر وراقٍ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى