الأرشيف

بالصورفنادق البارون تستضيف حفل”أضواء” الجمال الأوربي بحضور”ملكات بلجيكا”

استضافت مجموعة فنادق البارون إحدى أفخم فنادق مدينة شرم الشيخ؛فعاليات مسابقة ملكة جمال بلجيكا 2020،التي بدأت يوم 17 أكتوبرالجاري،مما كان له أثرًاكبيرًا في دعم السياحة المصرية،واستمتعت 32 متسابقة بأجواء الطقس الخيالية في شرم الشيخ،  وعكست حسابات التواصل الاجتماعي  للمسابقة  الحياة اليومية للمتسابقات وهن يستمتعن بجمال مدينة شرم الشيخ وضيافة فنادق البارون،وظهرت صور للمتسابقات وهن على  برك السباحة والشواطئ،وركوب الإبل،وغيرها من الأنشطة السياحية.  

حسناوات بلجيكا

مع وصول المتسابقات هذا العام تكون هذه المرة السادسة على التوالي التي تستضيف فيها فنادق و منتجعات البارون مسابقة ملكة جمال بلجيكا و المرة الرابعة على التوالي في فندق البارون ريزورت شرم الشيخ.

 ويعد هذا الحدث من أهم الفعاليات السنوية التي تقام في شرم الشيخ لتنشيط السياحة في المنطقة خاصةً من الجانب الأوروبي.

 وكان مسرح البارون هو المقر الرئيسي للفعاليات، واستضاف الحفل  الخاص بتصفيات اختيار ملكة جمال بلجيكا لعام 2020.

 وأذاعت  القنوات البلجيكية و الهولندية و لوكسمبرج مشاهدات من الحفل ، حيث يرافق المتسابقات عدد من الصحفيين من بلجيكا و القناة الفضائية البلجيكية الرسمية لتغطية الحدث.

مسئوليتنا

 من ناحيته أكد  شريف شاهين نائب  الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق البارون  بمصر؛ أهمية الحدث الكبير على زيادة التدفقات السياحية الأوربية إلى مصر،وهو ما يتواكب مع  بورصة لندن السياحية،وما حدث مع شركة توماس كوك.

لافتا إلى ضرورة تكثيف العمل وبث الرسائل الإعلامية الإيجابية عن السياحة المصرية لدعم الصورة الحالية لدى السياح في العالم.وأوضح شاهين إن هذه الفاعلية تأت ضمن إستراتيجية مجموعة البارون  لإقامة العديد من الفعاليات  الكبرى خلال الفترة القادمة. 

البارون يتألق

 تعد فنادق ومنتجعات البارون ضمن أهم رواد مجال إدارة الفنادق، وقد اكتسبت سمعة طيبة في مجال الضيافة التي تسعى للوصول إلى أقصى درجات الرفاهية وتقدم فنادق ومنتجعات البارون في كل فندق مفهومًا يلبي متطلبات الضيوف المختلفة،فهناك فندق المدينة، الذي يقع في قلب القاهرة  و يطل على قصر البارون الشهير وعلى بعد 10 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي. 

ومنتجع البارون ريزوت في شرم الشيخ ذو الخمس نجوم  وهو مثالي  للعائلات والشباب وكل أفرادالأسرة.   ويأتي منتجع البارون بالمز في شرم الشيخ  ذو الخمس نجوم مصمم على طراز البوتيك مع الذوق الأندلسي  البديع  وهو مناسب  للعائلة واحتياجات الأزواج إلى عطلة مميزة،وفندق البارون بالاس سهل حشيش الذي يضم 3 مجموعات،  ويعد واحدا من أفخم فنادق البحر الأحمر وسواحله الفيروزية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى