-- سلايدر --عروض مميزة

موشنجيت™ دبي يُطلق عرضًا مميزًا للعائلات لقضاء عطلة مليئة بالمتعة والحماس

يُقدم موشنجيت™ دبي، أكبر متنزه ترفيهي مستوحى من هوليوود في الشرق الأوسط، للعائلات فرصة مميزة لقضاء عطلة مليئة بالمتعة والحماس مع أحدث عروضه.

يُمكن للعائلات الآن الحصول على 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر فقط مقابل 885 درهمًا، والاستمتاع بتجربة 29 من ألعاب الركوب والوجهات الترفيهية المتنوعة.

مغامرات لا تنتهي للصغار:

سيحظى الصغار بتجارب مثيرة في مختلف أنحاء موشنجيت™ دبي، بدءًا من منطقة دريم وركس الداخلية التي تضم أفعوانية مدغشقر: المطاردة المجنونة الأسرع من نوعها، إلى مغامرة مميزة مع أبو سن على متن أفعوانية رحلة التنين.

كما ستنتظرهم العديد من الألعاب والتجارب الممتعة في قرية السنافر، بما في ذلك أفعوانية قرية السنافر السريعة ومناطق الألعاب التفاعلية المتنوعة.

مغامرات هوليوود للكبار:

يُقدم موشنجيت™ دبي للكبار أيضًا تجارب مثيرة، مثل لعبة الدبور الأخضر: المطاردة فائقة السرعة في منطقة كولومبيا بيكتشرز، أو الانضمام إلى مغامرة مطاردو الأشباح في رحلتهم لحماية المدينة.

عروض ترفيهية مميزة:

يُمكن للضيوف الاستمتاع بعروض ترفيهية رائعة، مثل العرض المسرحي الحي “إيلومينايت” الفريد من نوعه، الذي يأخذهم إلى عالم من العجائب بعروض الحركات الهوائية الرائعة والمؤثرات البصرية المدهشة.

كما تُقام العديد من العروض المتجولة في منطقة استوديو سنترال من الثلاثاء حتى الأحد من كل أسبوع.

لقاء شخصيات هوليوود المحببة:

يُمكن للضيوف من جميع الأعمار اللقاء والتفاعل مع شخصياتهم المحببة من أفلام هوليوود، مثل بو و شريك و أبو سن وغيرهم في مختلف أنحاء موشنجيت™ دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى