-- سلايدر --الأخبار

كويست تفوز بجائزة التميز في الخدمة والترفيه من قطر للسياحة

حصلت كويست، أول وأكبر مركز ترفيهي داخلي في قطر، على جائزة التميز في الخدمة والترفيه من قطر للسياحة. ويأتي هذا التكريم تقديراً لالتزام كويست بتقديم تجربة استثنائية للضيوف من خلال تبني القيم الأساسية للسلامة والضيافة والجودة والنزاهة.

منذ افتتاحها في عام 2021، تفتخر كويست بتقديم مجموعة من الألعاب والمعالم السياحية ذات المستوى العالمي، والتي تتضمن لعبتين معتمدتين من موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية. كما تلتزم كويست بشكل صارم بإجراءات التشغيل القياسية الدولية وبرامج تدريب الموظفين القوية.

وقال هيكو إنجلز، المدير العام لشركة كويست: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نحصل على “جائزة التميز في الخدمة” من هيئة السياحة القطرية ومنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة”. وأضاف إنجلز: “ستساعد هذه الجائزة، التي تؤكد على التميز في مجال الترفيه والسياحة، في دفع كويست باعتبارهها منطقة جذب سياحي رائدة”.

وتضمنت جائزة كويست في فئة التميز في الخدمة والترفيه مجموعة من المعايير، منها:

  • جودة الخدمة المقدمة للضيوف
  • التزام الشركة بمعايير السلامة
  • الابتكار في مجال الترفيه
  • الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية

وتعد كويست مدينة ترفيهية فريدة من نوعها في قطر، حيث تتميز بمجموعة متنوعة من الألعاب والمعالم السياحية التي تلبي احتياجات جميع الأعمار. وتقع كويست في منطقة لوسيل، وهي إحدى المناطق الرئيسية في قطر التي تشهد حالياً تطوراً عمرانياً كبيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى