-- سلايدر --وجهات سياحية

“رمضان الخير في البحرين”: رحلةٌ استثنائيةٌ في قلبِ المنامة عاصمةِ السياحةِ الخليجية

تُطلق هيئةُ البحرين للسياحةِ والمعارضِ دليلَها السياحيَّ الرمضانيَّ “رمضانُ الخيرِ في البحرين” لعامِ 2024، حاملةً معها بُشْرى تجربةٍ استثنائيةٍ تُزخرُ بالفعالياتِ المُتنوعةِ والعروضِ المُغريةِ، في رحلةٍ غنيةٍ بالمذاقِ الروحانيِّ والبهجةِ الرمضانيةِ.

تُفتتحُ فعالياتُ “رمضانُ الخيرِ في البحرين” من مسرحِ البحرينِ الوطنيِّ في 18 مارسَ الجاريِ بـ “أمسياتِ المنامةِ”، التي تُقدمُ عروضًا فنيةً وترفيهيةً مُتنوعةً، من جلساتٍ رمضانيةٍ وموسيقى حيةٍ وبازارٍ وخياراتٍ مُتنوعةٍ للضيافةِ من عرباتِ الطعامِ.

وتُؤكّدُ السيدةُ سارةُ أحمدَ بوحجي، الرئيسُ التنفيذيُّ لهيئةِ البحرينِ للسياحةِ والمعارضِ، حرصَ الهيئةِ على تنشيطِ الحركةِ السياحيةِ على مدارِ العامِ، من خلالِ طرحِ برامجَ ومبادراتٍ سياحيةٍ مُبتكرةٍ بالشراكةِ مع القطاعِ الخاصِّ.

يُقدّمُ الدليلُ الرمضانيُّ الجديدُ جولةً في رحابِ المقوماتِ السياحيةِ الجاذبةِ في مملكةِ البحرينِ، مُبرزًا تنوعَ المنتجِ السياحيِّ الذي يُناسبُ جميعَ الأذواقِ، من أفرادٍ وعوائلٍ.

تُقامُ مجموعةٌ من الفعالياتِ الترفيهيةِ المُتنوعةِ في عددٍ من المواقعِ طوالَ شهرِ رمضانَ المباركِ، لتشملَ مراسي جاليريا والليوان ومجمعَ الأفنيوز وسوقَ البراحةِ ومجمعَ السيفِ بضاحيةِ السيفِ، إضافةً إلى احتفالاتِ القرقاعونِ في مختلفِ محافظاتِ مملكةِ البحرينِ، لتشملَ مناطقَ سوقِ المحرقِ وممشى الاستقلالِ وكونتري مولِ والعاصمةِ وغيرها، إلى جانبِ فعالياتِ “ليالي المنامةِ” في بابِ البحرينِ لتشملَ عددًا من الألعابِ الشعبيةِ والعروضِ الموسيقيةِ.

يُشاركُ كأسُ الإماراتِ العالميِّ لجمالِ الخيلِ العربيةِ (عرضُ المربينَ البحرينيينَ) في الإتحادِ الملكيِّ البحرينيِّ للفروسيةِ وسباقاتِ القدرةِ، إضافةً إلى فعاليةِ أمسياتِ المسقفِ في سوقِ المنامةِ، ومخيمِ روستِ في حديقةِ البديعِ النباتيةِ، فضلاً عن تنظيمِ فعاليةِ “ليالي جل” في البحرينِ هاربر، وإقامةِ عدةِ فعالياتٍ بمسمى “ليالي رمضان” في دستركت 1 وتشملُ القرقاعونَ وعروضَ الفرقةِ الشعبيةِ.

يُقدّمُ الدليلُ أيضًا عروضًا خاصةً للإفطارِ والسحورِ في 23 فندقًا على مستوى المملكةِ، بينما تُقدّمُ 7 فنادقَ باقاتٍ فندقيةً فاخرةً.

يُمكنُ للجمهورِ متابعةُ الحسابِ الرسميِّ لرزنامةِ البحرينَ التابعِ لهيئةِ البحرينِ للسياحةِ والمعارضِ @Calendar.bh للحصولِ على مزيدٍ من التفاصيلِ حولَ برنامجِ الفعالياتِ ومواعيدها.

مع “رمضانُ الخيرِ في البحرين”، تُصبحُ المنامةُ وجهةً لا تُقاومُ في شهرِ رمضانَ المباركِ، حيثُ تُتيحُ للزائرينَ فرصةً لا مثيلَ لها لتجربةِ أجواءِ الشهرِ الفضيلِ في أجملِ صورةٍ، مع مزيجٍ من الضيافةِ العربيةِ الأصيلةِ والفعالياتِ المُتنوعةِ والعروضِ المُغريةِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى