-- سلايدر --طيران

الاتحاد للطيران توسع شبكتها في الشرق الأوسط: 4 رحلات جديدة للسعودية ومضاعفتها للقاهرة

أعلنت الاتحاد للطيران اليوم عن خطط طموحة لتوسيع شبكتها في الشرق الأوسط، بدءًا من 15 يونيو 2024. وتشمل هذه الخطط:

إطلاق 4 رحلات أسبوعية موسمية إلى منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية: ستربط هذه الرحلات مطار زايد الدولي في أبوظبي مباشرة مع مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي في القصيم، لتكون رابع وجهة للاتحاد للطيران في المملكة.

مضاعفة عدد الرحلات إلى القاهرة: ستصبح الرحلات 24 رحلة أسبوعية بدلاً من 12، لخدمة الطلب المتزايد على السفر بين أبوظبي والقاهرة.

زيادة عدد الرحلات إلى وجهات أخرى: ستشهد كل من ثيروفانانثابورام، عمان، كراتشي، كولومبو، أنطاليا، وجايبور زيادة في عدد الرحلات الأسبوعية.

زيادة إجمالي رحلات الاتحاد للطيران الأسبوعية بنسبة 33%: من 642 رحلة في الصيف الماضي إلى 855 رحلة في عام 2024.

زيادة عدد الوجهات من 65 إلى 76 وجهة: مما يؤكد التزام الاتحاد للطيران بتوسيع شبكتها وربط أبوظبي بالمزيد من الوجهات العالمية.

وتعليقًا على هذه التوسعات، قال آريك دي، رئيس شؤون الإيرادات والشؤون التجارية في الاتحاد للطيران:”إن إطلاق الخدمة الجديدة إلى القصيم هذا العام لا يقتصر على تقديم وجهة جديدة فحسب، بل هو أيضًا احتفال بمرور 20 عامًا على ربط العاصمة الإماراتية أبوظبي بالثقافة الغنية والفرص الاقتصادية المتنوعة التي تقدمها المملكة العربية السعودية.

وأضاف: “تتوافق هذه الخطوة مع مهمتنا المتمثلة في تقديم تجارب استثنائية وإتاحة الفرصة لاستكشاف الجاذبية الفريدة لكل من أبوظبي ووجهاتنا الجديدة، مثل القصيم. نحن فخورون بتوسيع خدماتنا داخل المملكة ونتطلع إلى الترحيب بالمسافرين لتجربة ضيافتنا وخدماتنا الشهيرة”.

وتؤكد هذه التوسعات على التزام الاتحاد للطيران بتعزيز مكانتها كشركة طيران رائدة في الشرق الأوسط، وتقديم المزيد من الخيارات والخدمات للمسافرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى