الأرشيف

انطلاق فعالية “اكتشف صلالة”

 انطلقت فعالية “اكتشف صلالة” بإدارة فريق مجلس السيارات الرياضية “سوبر كارز” وذلك بالتنسيق مع شرطة عُمان السلطانية ووزارة التراث والسياحة.

 انطلقت فعالية “اكتشف صلالة” بإدارة فريق مجلس السيارات الرياضية “سوبر كارز” وذلك بالتنسيق مع شرطة عُمان السلطانية ووزارة التراث والسياحة.

وقال الكابتن عزان الراشدي رئيس الفريق إنّه تمّ اختيار محافظة ظفار بسبب روعة الطقس في هذا التوقيت من العام وانقشاع الضباب ومتعة القيادة في طرق تتوسطها الأشجار والمروج الخضراء على امتداد البصر وتوفر مسارات الطرق التي تتناسب مع رياضة السيارات والتي تعدّ من أجمل وأمتع الرياضات العالمية وتحظى باهتمام ومشاهدة من عدد كبير من المشجعين والمتابعين على مستوى الفئات العمرية كافة ومختلف الجنسيات. 

وأوضح عزان الراشدي بأن فريق السيارات الرياضية “سوبر كارز” أنشئ في عام 2014 وهو فريق منتسب لنادي عُمان للسيارات بأعضاء مسجلين يضم حوالي 65 عضواً، ويقوم الفريق بتنظيم أنشطة رياضية للسيارات المختلفة وتنظيم الفعاليات المختلفة سواء التي تُقام على الحلبات بالسلطنة أو بدولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى اللقاءات الودية بين الأعضاء وانتهاءً بفعاليات مسيرات على طرق ومناطق مختلفة من السلطنة، وتغطية كل الفعاليات لتسليط الضوء على المقومات السياحية والتعريف بالسلطنة.

وأضاف الراشدي بأنه يشارك في بعض الفعاليات مشاركون من دول مجلس التعاون الخليجي ويصل عدد السيارات المشاركة إلى نحو 60 سيارة رياضية، مما يُساهم في دعم جهود التسويق والترويج السياحي للسلطنة من خلال توثيق وتغطية الفعاليات ونشرها في مختلف وسائل الإعلام وحسابات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى مساهمة إقامة مثل هذه المناسبات في تعزيز الحركة التجارية وتنشيط السياحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى