الأرشيف

باقة من العروض تطلقها طيران الإمارات لزيارة دبي و”إكسبو 2020″

أطلقت طيران الإمارات، الشريك الرئيسي والناقلة الرسمية لـ"إكسبو 2020 دبي"، أحدث مبادرتها في إطار حملة عالمية لترويج دبي كوجهة سياحية تلبي متطلبات الزوار على اختلاف وجهاتهم في فصل الشتاء.

أطلقت طيران الإمارات، الشريك الرئيسي والناقلة الرسمية لـ"إكسبو 2020 دبي"، أحدث مبادرتها في إطار حملة عالمية لترويج دبي كوجهة سياحية تلبي متطلبات الزوار على اختلاف وجهاتهم في فصل الشتاء.

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي لطيران الإمارات، أنها سوف تتيح صفقة الحجز المبكر "إيرلي بيرد إكسبو 2020 دبي"، التي أطلقتها طيران الإمارات هذا الأسبوع عبر أسواقها العالمية، للعملاء توفير ما يصل إلى 20% على أسعار تذاكر السفر إلى دبي عندما يحجزون رحلاتهم مبكرا.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، أن دبي توفر ما يناسب الجميع، وعندما تستضيف مدينة دبي إكسبو 2020 هذا الشتاء، ستزداد الإثارة وعناصر الجذب أمام الزوار، بما في ذلك معايشة العديد من التجارب الفريدة التي تحدث مرة واحدة في العمر.

وأضاف أن طيران الإمارات تواصل إطلاق سلسلة من المبادرات لاستقطاب مزيد من المسافرين إلى دبي. ففي الشهر الماضي، أعلنت الشركة عن منح بطاقة دخول مجانية ليوم واحد إلى إكسبو لكل قادم إلى دبي على رحلات طيران الإمارات خلال انعقاد المعرض. وقدمت أيضا عرض ميل لكل دقيقة لأعضاء سكاي واردز. واليوم، تطلق الشركة خصما على الحجوزات المبكرة على الرحلات إلى دبي في جميع أسواقها.

وأفاد أن طيران الإمارات تخطط في الأسابيع المقبلة لطرح عروض مخصصة للعائلات، وإصدار خاص بإكسبو من منتجها الشهير "ماي إيميريتس باس" My Emirates Pass، احتفالا باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتابع أن هناك المزيد من العروض الأخرى في المستقبل القريب.

وتعد أشهر الشتاء أفضل أوقات السنة لزيارة دبي، سواء للعائلات أم المجموعات، للقادمين بمفردهم للسياحة، أو لزيارة الأهل والأصدقاء. وتشمل عروض طيران الإمارات الترويجية الخاصة المتوفرة حاليا ما يلي:

 

– خصم الحجوزات المبكرة: يسري هذا العرض الخاص على حجوزات التذاكر لزيارة دبي الصادرة بين 28 سبتمبر الجاري و12 أكتوبر المقبل، للسفر بين 28 سبتمبر 2021 و31 مارس 2022.

 

ويشمل الحجوزات خلال المدة المذكورة عبر موقع emirates.com أو من خلال مركز اتصال طيران الإمارات أو منافذ التجزئة أو وكلاء السفريات، على الأسعار الأساسية لطيران الإمارات في درجتي الأعمال والسياحية، لتذاكر التوفير Saver والمرنة Flex وبالغة المرونة Flex+.

 

– بطاقة إكسبو طيران الإمارات مجانا ليوم واحد: عملاء طيران الإمارات الذين يزورون دبي أو يسافرون عبرها في أي وقت خلال حدث إكسبو 2020 مؤهلون للحصول على بطاقة دخول إلى إكسبو ليوم واحد من طيران الإمارات مقابل كل تذكرة طيران، وللمزيد من المعلومات عن هذا العرض الترويجي على صفحة العرض المخصصة.

 

 ميل عن كل دقيقة في دبي: يمكن لعملاء طيران الإمارات ربح ميل "سكاي واردز" واحد مقابل كل دقيقة يقضونها في دبي بين 1 أكتوبر 2021 و31 مارس 2022. ويستفيد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الحاليين والجدد الذين يشتركون في البرنامج قبل 31 مارس 2022 من العرض على emirates.com، لكسب ما يصل إلى 5000 ميل.

 

ويسري العرض على جميع تذاكر طيران الإمارات الصادرة بين 1 أغسطس 2021 و31 مارس 2022 للسفر خلال إكسبو 2020 دبي. ويشمل العرض أيضا الرحلات التي تسوقها وتشغلها "فلاي دبي" برمز طيران الإمارات EK.

 

ومع إقدام مزيد من دول العالم على إعادة فتح حدودها أمام حركة السفر الدولي وتخفيف القيود، تواصل طيران الإمارات استئناف خدمات الركاب إلى مزيد من الوجهات، حيث تخدم رحلاتها حاليا ما يزيد على 120 مدينة انطلاقا من دبي.

تعد دبي واحدة من أشهر وجهات العطلات في العالم، وقد استأنفت بأمان استقبال زوارها من رجال الأعمال والسياح الدوليين في يوليو 2020، حيث تقدم لهم مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي. وكانت دبي أيضا من أوائل المدن في العالم التي حصلت على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، ما يشكل شهادة على فعالية تدابير دبي الشاملة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم. ويمكن للعملاء حجز عطلاتهم في دبي، بما في ذلك برامج إكسبو الخاصة من خلال الإمارات للعطلات أو وضع برامجهم الخاصة مع تجربة دبي.

تستضيف دبي العالم في "إكسبو 2020" بين أكتوبر 2021 ومارس 2022. ويهدف "إكسبو 2020" دبي، من خلال موضوعه الرئيسي "تواصل العقول وصنع المستقبل" ومواضيعه الفرعية الـ3: الاستدامة، التنقل، والفرص، إلى إلهام الناس بعرض أفضل الأمثلة على المشاركة والابتكار والتعاون من جميع أنحاء العالم.

 

يعد "إكسبو 2020" دبي أول معرض إكسبو عالمي تستضيفه مدينة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. ويحفل برنامج المعرض، على مدى 6 أشهر، بالخبرات والتجارب التي تناسب جميع الأعمار والاهتمامات، بما في ذلك مجموعة غنية من الأسابيع الخاصة والفعاليات الترفيهية والتعليمية، بينما يمكن لمحبي الفن والثقافة وعشاق الطعام والتكنولوجيا أن يتوقعوا الاستمتاع بالمعارض وورش العمل المتخصصة والعروض الحية وغيرها.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى