عاجلفنادق ومنتجعات

فندق وسبا ماجستيك برشلونة يفوز في جوائز BEYOND LUXURY

ظفر الفندق بثلاث جوائز من بين الفئات الأربع التي رشح لها

السائح العربي- دبي

فاز فندق وسبا ماجستيك برشلونة في أحدث إصدار من جوائز Beyond Luxury، وحصل على جائزة أفضل إفطار (أفضل إفطار فندقي لذيذ لعام 2022)، وأفضل تراس (أفضل تراس فندق لعام 2022) وجائزة أفضل فندقي لعام 2022 والتي تم منحها لباسكال بيلارد، المدير العام لفندق ماجستيك.

أقيمت النسخة الثانية من جوائز Beyond Luxury في ماربيا في حفل أقيم في فندق Finca Cortesin، والذي جمع بين التميز الفخم في إسبانيا والبرتغال. عبر باسكال بيلارد، المدير العام لـفندق وسبا ماجستيك برشلونة، عن الفوز قائلا: “نود أن نشكر جوائز Beyond Luxury على هذا الفوز. يسعدنا تلقي مثل هذه الجوائز، والتي أقرها النقاد والخبراء في صناعة الرفاهية. نحن فخورون بأن نجعل من إقامة كل ضيف يزورنا في ماجستيك تجربة لا تُنسى، حيث الراحة والعناية القصوى وأفضل الخدمات دائمًا تحت تصرفهم، وهذا هو السبب الذي يدفعنا لمواصة العمل كل يوم لنقدم ما هو أفضل من السابق”.

عمل بيلارد منذ انضمامه إلى عائلة ماجستيك في عام 2013 على جعل الفندق معيارًا للضيافة الفاخرة محليًا ووطنيًا ودوليًا. تخرج من مدرسة “جان دروانت” الفندقية في باريس، وبدأ حياته المهنية منذ أكثر من 30 عامًا في “فندق سوفيتيل ميامي” كنادل مساعد، ليترقى إلى مناصب إدارية مختلفة في قسم المأكولات والمشروبات. قاده مساره المهني إلى مناصب إدارية في فرنسا، لندن، نيويورك، ميامي والمكسيك، وعمل في مؤسسات شهيرة مثل Château de Bagnols، فندق كارلتون في كان، فندق Crillon و Plaza Athénée في باريس، فندق Sanderson Hotel في لندن، فندق ديلانو في ميامي أو فندق رويالتون في نيويورك. لقد زودته خبرته الدولية وتطوره برؤية فريدة لصناعة الفندقة، إلى جانب قدرة إدارة عالمية متعددة الثقافات.

فندق معترف به من قبل صناعة الرفاهية

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها منح فندق وسبا ماجستيك برشلونة جوائز في هذه الفئات. تم تقدير تجربة إفطار ماجستيك في جوائز Prix Villégiature لعام 2018 كأفضل إفطار في أوروبا لاختياره مجموعة من المنتجات عالية الجودة والمتوفرة في المنطقة، والمتواجدة دائما إلى جانب نكهات البحر الأبيض المتوسط، كما تم تقدير تراسه، La Dolce Vitae، في جوائز Prix Villégiature لعام 2019 كأفضل شرفة حضرية لفندق في أوروبا. يقع التراس على سطح الفندق، مطلا على كل من ساغرادا فاميليا وكاسا باتيو لغاودي، برج أغبار لجون نوفيل وغيرها كلافتات لإطلالة بانورامية فريدة من نوعها لبرشلونة، إضافة إلى تقديمه لقائمة طعام جديدة ورائدة، تضم المنتجات المحلية الصنع.

بالإضافة إلى ذلك، تم منح فندق وسبا ماجستيك برشلونة على مدار العام جوائز مختلفة تدعم تقاليده وريادته في قطاع الرفاهية. تم إعلانه كواحد من أكثر الفنادق تميزًا في العالم من قبل المجلة الأمريكية المرموقة Travel + Leisure Best 500 Hotel in The World، وهي واحدة من أهم القوائم في صناعة السياحة. بالإضافة إلى حصوله مؤخرًا على جائزة Villégiature 2022 لأفضل جناح في العالم بفضل ماجستيك رويال بنتهاوس.

جوائز Beyond Luxury هي الجوائز الأولى المصممة لتكريم صناعة الفنادق الفاخرة في إسبانيا والبرتغال. يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مهنية ومستقلة مؤلفة من خبراء بارزين في قطاعات الضيافة والسياحة، فن الطهو، التصميم، الرفاهية والإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى