الأرشيف

بالصور .. أفضل 10 فنادق فى شرم الشيخ 5 نجوم

تقع بين  عند ملتقى خليجي العقبة والسويس عند رأس البحر الأحمر, وتربط بين قارتى أسيا وأفريقيا  تطل على البحر على ساحل البحر الأحمر في محافظة جنوب سيناء في جمهورية مصر العربية.

تقع بين  عند ملتقى خليجي العقبة والسويس عند رأس البحر الأحمر, وتربط بين قارتى أسيا وأفريقيا  تطل على البحر على ساحل البحر الأحمر في محافظة جنوب سيناء في جمهورية مصر العربية.

 

تلك المدينة الساحرة مدينة الجمال مدينة السلام العالمية..تتميز بمياهها الزاهية والشعب المرجانية..أجوائها المعتدلة.. وكثبانها الرملية التي تتلألأ في الصحراء.. لها شعبية خاصة فى قلوب السائحين من جميع انحاء العالم.

 

 

اليكم هذه الفنادق المتميزة حسب تصنيفات الزوار لا تنسو أن هذه الفنادق التى سنذكرها لكم تقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية يمكنك الاستمتاع والاقامة فى فنادق على أعلى مستوى وبها العديد من الخدمات الاضافية والمجانية فكل فندق مختلف عن الآخر فى الخدمات التى يقدمها وسنعرض لكم الكثير من الصور لهذه الفنادق المتميزة مع وجود خرائط تفصيلية لتحديد مكان الفندق تماما.

 

أفضل 10 فنادق فى شرم الشيخ 5 نجوم

– فندق ريكسوس شرم الشيخ

يقع هذا المنتجع في وسط شرم الشيخ ويطل على المدخل المؤدي إلى خليج العقبة وجزيرة تيران. ويتميز بشاطئ من الرمال البيضاء ومنطقة مسبح ذات مناظر طبيعية و6 مطاعم ذات قوائم مأكولات انتقائية و5 بارات.

جميع الغرف في الفندق أو المنتجع مزودة بشرفة أو تراس مع إطلالة على البحر أو الحديقة أو المسبح. وتحتوي كل غرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخزانة ملابس وهاتف. كما تشمل بعض الغرف منطقة جلوس فسيحة. المنتجع يبعد عن خليج نعمة 22 كم ويبعد عن المطار 8 كم وتتوفر خدمة نقل المطار المكوكية عند الطلب.

 

 

– فندق الفور سيزونز ريزورت شرم الشيخ: 

يقع هذا المنتجع الذي يعتبر أفضل منتجع بشرم الشيخ بجوار تلال البحر الأحمر.يضم المنتجع العديد من الخدمات، أبرزها:4 مسابح و 5 مطاعم و3 صالات وسبا وأنشطة للغوص والغطس ونادي صحي.يطل المجتمع على أجمل شاطئ بشرم الشيخ والذي يتمتع بالمناظر الخلابة.

 يبعد المنتجع مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن خليج نعمة. وتبعُد شرم القديمة بأسواقها التقليدية مسافة 40 دقيقة بالسيارة. فيما يقع مطار شرم الشيخ على بعد 15 دقيقة بالسيارة. كما تتوفر خدمات نقل مجانية ذهابًا وإيابًا بين المنتجع وشرم الشيخ.

 

– فندق بارون ريسورت شرم الشيخ:

يقع هذا المنتجع ذو الـ5 نجوم في شرم الشيخ على بُعد 600 متر من شاطئه الخاص.كما يضم مسبحاً على شكل بحيرة وكذلك منصة للغطس والغوص على مساحة 145 متر. بالإضافة إلى أكثر من 12 مطعماً يقدمون طعاماً من مختلف دول العالم.

 يوجد كذلك بالمنتجع نادي Health Club & Relaxation الذي يوفر التدليك المصري ولفافات الطحالب البحرية. كما يوفر غرفة بُخار وصالة للياقة البدنية. وتشمل المرافق الفندقية الأخرى بالمنتجع صالة بولينج وملاعب للتنس وكذلك التدريب على ركوب الأمواج.

 

– لو رويال هوليداى ريزورت شرم الشيخ:

  

يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم في خليج نعمة بجوار مراكز التسوق والمطاعم ومقاهي الشيشة،يضم هذا المنتجع أكثر من 420 غرفة،  ويوفر المنتجع أماكن إقامة فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية. وتشتمل المرافق الترفيهية على مسابح في الهواء الطلق ومتنزهات مائية ومنطقة شاطئ خاص.وتتميز الوحدات المكيفة في المنتجع بألوان دافئة وديكور عصري.

يبعُد 15 دقيقة بالسيارة عن ميدان سوهو. كما يبعُد 12 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي، ويمكن ترتيب حافلة نقل مكوكية عند الطلب.

 

 فندق وفيلات رويال سافوي:

  

وسط ساحة سوهو الشهيرة يقع فندق رويال سافوي ، غرف وأجنحة وفيلات فاخرة جميعها مكيفة، وتوفر الفيلات حمام سباحة خاص وحديقة، كما تمنح جميع الوحدات إطلالات بانورامية على حدائق الفندق ذات المناظر الطبيعية وبعض الوحدات الأخرى تطل على البحر.

 يقع الفندق على بعد 5 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، وتتوفر خدمة نقل المطار المجانية بواسطة ليموزين خاصة عند الطلب.

 

– نوفوتيل شرم الشيخ 

 يقع هذا الفندق في خليج نعمة ، شرم الشيخ. يبعد فندق Novotel Sharm El-Sheikh أقل من 10 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

 يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع. ويضم شاطئًا خاصًا و 5 أحواض سباحة وغرفًا مكيفة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية.

 يحتوي فندق Novotel على 3 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإقليمية والعالمية. يقدم مطعم Al Dente المأكولات الإيطالية ويتميز بإطلالة على البحر الأحمر. يقدم Bedu Bar الترفيه الحي.

 

– منتجع حدائق السلطان شرم الشيخ

أحد افضل الفنادق في شرم الشيخ التي توفر شاطئ خاص على خليج القرش، مع مسابح وخدمات لياقة وسبا، ألعاب مائية، نادي أطفال.

يقع الفندق على بُعد 7 كم من ميدان سوهو، 7.3 كم من مطار شرم الشيخ الدولي. أشاد النزلاء بالفندق وقيّموه برائع، حيث حصل مستوى الراحة والنظافة وطاقم العمل على أعلى تقديرات كجيد جدًا، بينما جاءت خدمات الإنترنت بتقييمات أقل.

 

– فندق سافوى شرم الشيخ

افضل فندق في شرم الشيخ بفضل موقعه المركزي داخل سوهو سكوير، مع ما يوفره من شاطئ خاص، رياضات مائية وملاعب، مسابح وحدائق، نادي أطفال.

يقع الفندق على بُعد 1.4 كم من خليج القرش، 8.6 كم من مطار شرم الشيخ الدولي. حصل الفندق على تقييم عام جيد جدًا، حيث حصل الموقع على تقييم ممتاز وهو الأعلى، والإفطار على جيد وهو الأقل.

 

– ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا:

 

 يوفر الفندق مطعماً عالمياً يقدم خدمة الغرف كما يوجد واي فاي مجاني في الفندق. ويقدم الفندق مجموعة من الأنشطة المحتلفة مثل الغوص والغطس، ويمكنك الإستمتاع ببعض المرافق المائية الإضافية مقابل رسوم ضافية.

يقع خليج نعمة على بعد 2.5 كم من الفندق، يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 16 كم من الفندق وتتوفر خدمة نقل عند الطلب. كما يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات.

 

– صن رايزجراند سيليكت مونتمارى ريزورت:

يوفر الفندق شاطئ خاص و 3 مسابح خارجية، ويوفر أيضاً خدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق. جميع الغرف تطل من خلال شرفة أو تراس على الحديقة أو البحر.

ومن أكثر ما يميز الفندق مطاعمه العالمية التي تقدم سلسلة إنتقائية من أفضل الوجبات حول العالم مثل المطبخ الأسيوي والإيطالي و وجبات على طراز التيبانياكي والمقالي بالإضافة للمأكولات البحرية. كما يبعد خليج نعمة  عن الفندق حوالي 3 كم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى