الأرشيف

الفيومي :هذه وجهات السعوديين بعد عيد الفطر وعروضنا تشمل العالم والمنافسين “كل سنة وأنت طيب “!!

أكد مدير شركة العطار للسياحة بالرياض هاني الفيومي قائمة أبرز الوجهات التي ينطلق إليها السعوديين بعد إجازة عيد الفطر المبارك بعد أسبوعين من الآن .

 وضع الفيومي خريطة الوجهات السعودية كالتالي:  

مصر واليونان وأذربيجان ولندن وأمريكا وتركيا  ويشير الفيومي الى ان غالبية السعوديين يمضون إجازة عيد الفطرالمتزامنة مع الصيف، خارج البلاد ويقول الفيومي إن سفر السعوديين إلى أوروبا  قد شهد تراجعا طفيفا وازداد  الطلب إلى  أذربيجان كوجهة سياحية جديدة للسعوديين ثم تأتي اليونان وتفتح ذراعيها لإستقبال السائحين وتعتبر وجهة رائعة ورخيصة وتلبّي  اليونان الأذواق المختلفة في هذا المجال. علمًا بأن مقارنتها بدول أوروبا المجاورة، تفيد بأنّها الأرخص، إن لم تكن أرخصها على الإطلاق.  ثم تأتي تركيا مع ملاحظة توجه السعوديين إلى قضاء إجازاتهم في الشمال التركي نظرا إلى اعتدال المناخ وجمال الطبيعة الخضراء ثم تأت مصر ويزداد طلب السفر على الساحل الشمالي بمصر، لاعتدال مناخه ووفرة النشاطات الترفيهية التي يعد بها ويتميز بمياهه الزرقاء ورماله الذهبية الناعمة.

 وعن العروض والمنافسة يُبين الفيومي أن شركة العطار تقدم عروضا غير مسبوقة هذا الصيف ،وتوفر كل ما يهم السائح من تذاكر طيران وبرامج وفنادق على مدار اليوم وعن المنافسين يقول الفيومي العبارة المصرية الشهيرة "كل سنة وآنت طيب " وتعني إنهم أي المنافسين بعيدون تماما عن الصدارة  والمنافسة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى