-- سلايدر --الأخبار

طيران الإمارات ترفع مستوى الابتكار في السفر بتجربة استثنائية بمعرض برلين للسياحة

تشارك طيران الإمارات، الناقلة الجوية الرائدة عالمياً، في معرض برلين الدولي للسياحة والسفر “آي تي بي برلين 2024” لتؤكد على التزامها بتقديم تجربة سفر استثنائية للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

تجربة مبتكرة:

يُعد جناح طيران الإمارات في المعرض منصة مثالية لعرض أحدث منتجاتها وخدماتها المبتكرة، بما في ذلك:

مقاعد الدرجة السياحية الممتازة: تعرض لأول مرة في ألمانيا، تتميز هذه المقاعد بتصميمها المريح وخصائصها المتقدمة التي تضمن تجربة سفر استثنائية.

جناح الدرجة الأولى الخاص: تكشف طيران الإمارات لأول مرة عن جناح الدرجة الأولى الخاص والمغلق بالكامل على طائراتها بوينج 777-300ER، والذي يُقدم مفهومًا جديدًا للرفاهية والخصوصية.

تجربة مقاعد درجة الأعمال: يمكن للزوار تجربة مقاعد درجة الأعمال على طائرات بوينج 777، والجيل الجديد من الصالون الجوي على طائراتها ايرباص 380A، ومرافق الشاور سبا في مقصورة الدرجة الأولى.

التركيز على الاستدامة: تخصص طيران الإمارات منطقة لعرض أحدث مبادراتها في مجال الاستدامة، مثل المنتجات على متن الطائرة التي تتضمن مواداً من مصادر مسؤولة، وتشكيلة فريدة من الأمتعة والحقائب والإكسسوارات مصنوعة من مواد معاد تدويرها.

تعزيز الشراكات:

تستهدف طيران الإمارات من خلال مشاركتها في المعرض توسيع نطاق رحلات الربط للمسافرين بين أوروبا وبقية العالم، وتعزيز التعاون مع شركاء السفر المحليين والإقليميين، وشركات الطيران، وهيئات السياحة.

مشاركة قوية:

تعتبر مشاركة طيران الإمارات في معرض “آي تي بي برلين” أكبر حضور للناقلة في المعارض التجارية خارج الإمارات. ويضم جناحها الجديد، المكون من طابقين، والبالغة مساحته 429 متراً مربعاً، العديد من المناطق لعرض المنتجات والخدمات، واجتماعات العمل، واستقبال الزوار.

تاريخ حافل:

بدأت طيران الإمارات رحلاتها إلى أوروبا عام 1987، ومنذ ذلك الحين، توسعت شبكتها لتشمل 39 وجهة في 22 دولة أوروبية. ونقلت الناقلة خلال العام الماضي 17.2 مليون مسافر بين دبي وجميع وجهاتها الأوروبية.

تأكيد على الالتزام:

تُؤكد مشاركة طيران الإمارات في معرض “آي تي بي برلين” على التزامها بتقديم تجربة سفر استثنائية للمسافرين، وتعزيز التعاون مع شركاء السفر، ودعم السياحة والنمو الاقتصادي في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى