-- سلايدر --وجهات سياحية

البحرين تسعى لجذب المزيد من السياح الروس: رحلة ترويجية ونتائج مثمرة

نظمت شركة “فزت بحرين” رحلة ترويجية إلى موسكو بهدف جذب المزيد من السياح الروس إلى البحرين.

وفد سياحي وعشاء ضخم:

ضم الوفد ممثلين عن 10 منشآت سياحية من منتجعات وفنادق، وتم تنظيم حفل عشاء كبير حضره قرابة 100 مدعو من ممثلي أكبر الشركات السياحية ومكاتب السياحة والسفر في روسيا.

نتائج إيجابية:

أعرب العديد من الشركاء الروس في مجال السياحة والسفر عن استعدادهم لدخول السوق السياحي البحريني لأول مرة أو زيادة حصتهم السوقية، وذلك من خلال إرسال المزيد من السياح الروس للبحرين.

جهود كبيرة ونتائج مثمرة:

أكد السيد علي أمر الله، الرئيس التنفيذي لشركة “فزت بحرين”، على الجهود الكبيرة التي بذلتها الشركة للتحضير للزيارة وحفل العشاء، مشيرًا إلى النتائج المثمرة التي تحققت، والتي ستنعكس إيجابًا على زيادة عدد السياح الروس القادمين إلى البحرين.

فرصة للجميع:

أكد أمر الله أن الباب مفتوح أمام جميع منشآت القطاع السياحي للمشاركة في الجهود الرامية لجذب السياح الروس، وتقديم عروض وبرامج سياحية جاذبة.

سوق سياحي ضخم:

يُعدّ السوق السياحي الروسي من الأكبر عالميًا، حيث من المتوقع أن يصل عدد الروس الذين يسافرون خارج البلاد في رحلات سياحية هذا العام إلى 10 ملايين روسي.

زيادة في عدد الزوار الروس:

بلغ عدد الزوار الروس الوافدين إلى البحرين 23,761 زائراً خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من العام 2023، وتسعى البحرين إلى زيادة هذا العدد بشكل كبير من خلال خططها الترويجية وفعالياتها المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى