-- سلايدر --الأخبار

أمينة حسين تفوز بالجائزة الذهبية عن فئة “أفضل صانع محتوى ترفيهي للعام” على “تيك توك”

أقيم في مدينة دبي حفل توزيع جوائز “تيك توك” لصُنّاع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحت شعار “الاحتفال بالأحلام الجديدة”، وذلك بحضور نخبة من المبدعين والفنانين من جميع أنحاء المنطقة.

شهد الحفل تقديم عروض فنية متنوعة، من بينها غناء من دون موسيقى بقيادة يوسف اسماعيل، وموسيقى غاي مانوكيان الآسرة، وطاقة بايو الديناميكية. كما تم توزيع 26 جائزة احتفالاً بالنجاح الباهر الذي حقّقه صُنّاع المحتوى على المنصّة.

وحصلت محبوبة الجماهير أمينة حسين بالجائزة الذهبية عن فئة “أفضل صانع محتوى ترفيهي للعام”.

علّقت كندة إبراهيم، المديرة العامة الإقليمية للعمليات في شركة تيك توك لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وباكستان وجنوب آسيا”، قائلة: “نحن نُشيد بالإبداع اللا محدود والتأثير الذي يُحدثه صُنّاع المحتوى الاستثنائيّون في منطقتنا. لقد ألهمت رحلتهم المذهلة على منصّتنا عدداً لا يُحصى من الأفراج على مستوى العالم كما أمتعتهم في الوقت ذاته. نحن نفخر بأن نشهد مجتمعنا المبدع وهو يُعيد تعريف ما هو ممكن.”

وأضافت أيضاً: “إن قصص صانعي المحتوى لدينا المليئة بالإلهام والابتكار لها صدى عميق ونحن فخورون للغاية برحلتهم وإنجازاتهم، وهي أيضاً شهادة على براعتهم في ريادة الأعمال والإبداع التي تملؤنا بمشاعر الفخر. إن هذه اللحظة هي بمثابة تكريم لتفانيهم وشغفهم وروح الإبداع لدى المبدعين وصُنّاع المحتوى في كل مكان والتي تجعل من العالم مكاناً أفضل من خلال حرفتهم.”

بُثّت جوائز منصّة “تيك توك” على صفحة حساب tiktoklive_mena@ ويمكن إعادة مشاهدتها على على وسم TikTokAwards# على منصّة “تيك توك” واكتشاف المبدعين من جميع أنحاء المنطقة ورؤية كيف احتفل المجتمع بعامٍ كان حقّاً لا يُنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى