الأرشيف

بالصور ..”كوستا ديل سول” ساحرة الأندلس تبهر محبيها

كوستا ديل سول.. هذه المدينة الأندلسية الساحرة .. واحدة من أكثر المدن التي تحظى بالزيارة في إسبانيا، وهو ليس بالشيئ الغريب.. تمتلك كوستا ديل سول كل شيء بدءًا من السعادة والود لشعبها و التجارة والثقافة وفن الطهو والمرح والحياة النهارية الساحرة والحياة الليلية الممتعة و نوادي الشاطئ الخاصة وملاعب الجولف والتسوق الحصري والموانئ واليخوت والرياضة المائية.

كوستا ديل سول.. هذه المدينة الأندلسية الساحرة .. واحدة من أكثر المدن التي تحظى بالزيارة في إسبانيا، وهو ليس بالشيئ الغريب.. تمتلك كوستا ديل سول كل شيء بدءًا من السعادة والود لشعبها و التجارة والثقافة وفن الطهو والمرح والحياة النهارية الساحرة والحياة الليلية الممتعة و نوادي الشاطئ الخاصة وملاعب الجولف والتسوق الحصري والموانئ واليخوت والرياضة المائية.

تعد كوستا ديل سول موطنًا لمعظم ملاعب الغولف في أوروبا، فقد أصبحت عطلات الجولف في كوستا ديل سول أكثر شعبية على مدار العشرين عامًا الماضية حيث يوجد بها أكثر من 60 ملعبًا للجولف من الدرجة الأولى للاختيار من بينها.

كوستا ديل سول مكانًا مثاليًا للزيارة على مدار العام…. كما تتميز ببنية تحتية حديثة للطرق السريعة والطرق والمطار الدولي والقطار السريع والموانئ  ولهذا السبب يرغب المسافرون من جميع أنحاء العالم في الالتقاء هنا كل صيف

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها على ساحل كوستا ديل سول، ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى ساحلها الواسع الذي يمنح الزائرين الفرصة للكثير من الأنشطة المائية؛ بما في ذلك ركوب الأمواج والغوص وحتى مشاهدة الدلافين والحيتان . 

 

– اهم معالم السياحة في كوستا ديل سول..

دائما ما يكون ساحل اسبانيا هو وجه العطلات السياحيه المفضله للسياح حيث يتميز بالرمال الناعمه والمياة النقيه والشواطئ الساحليه الرائعه كما يوجد العديد من معالم الجذب السياحي الاخري والعديد من الانشطة السياحيه التي يجب القيام بها.

– العاصمة ملقة..

العاصمه الجميله ملقه تعد من اهم السياحة في كوستا ديل سول حيث تحتوي علي العديد من الاماكن السياحيه الجذابه مثل الاثار الرمانية مثل المدرج الروماني والمتاحف مثل متحف بيكاسو

والشواطي الرائعه ، وتشتهر هذة المدينه بعيد الفصح والمهرجان السنوي وغيرها من الفاعليات .

  

– بلايا ديل كانويلو ..

يعد هذا الشاطئ من اجمل شواطئ كوستا ويقع عند منحدرات مارو ، ويتميز هذا الشاطئ بالمظاهر الجماليه الرائعه والمتميزة مثل الرمال الرماديه والمياة النقيه التي يمكن من خلالها رؤيه الاسماك

بوضوح ويمكن القيام بالعديد من الانشطه الترفهيه مثل السباحه وركوب الامواج .

  

– منتجع ماربيا..

يعد هذا المنتجع من افضل اماكن جذب السياحة في مدينه كوستا ، حيث يمكن رؤيه احد المشاهير علي يخوتهم الضخمه المبهرة او في نوادي اليخوت الخاصه ، ويمكن القيام بالعديد من الانشطة الترفهيه

مثل تناول الطعام في المطاعم المميزة او التقاط الصور التذكاريه او القيام بالرحلات القصيرة .

 

– مدينة نيرخا..

تقع هذة المدينة في شرق كوستا وتعد من اهم معالم السياحة في كوستا ديل سول حيث يمكن التنزه بها في قمه بلفيدير المطله علي البحر المتوسط والتي يرجع تاريخها الي القرن الثالث عشر ، كما يمكن القيام برحله استكشافيه تحت الارض في المتاهه Cuevas de Nerja الموجودة بها والتي تتكون من العديد من الهوابط ، كما يمكنك المشاركه في المهرجانات الموسيقيه الموجودة بها .

  

– بويبلوس بلانكوس..

يقع هذا المنتزه في التلال الاندلسيه حيث القري البيضاء ، يعد هذا المكان من افضل معالم السياحة في كوستا حيث انها الملجا الوحيد للزوار للهروب من حشود السياح في الاماكن الاخري، كما تتميز هذة المدينة ببساتين الفلين الرائعه . 

 

– صخرة جبل طارق..

يمكنك القيام باروع رحله سياحيه الي صخرة جبل طارق من خلال التلفريك حجيث ستشاهد اروع الاطلالات الطبيعيه المطله علي البحر المتوسط والتقاط الصور التذكاريه مع الحيوانات

البريه الموجودة بها مثل القرود .

 

– كامينيتو ديل ري..

لايفوتك زيارة المسيرة المرعبه او كما تسمي اخطر طريق بالعالم ، يبلغ طول هذة المسيرة 4 كم ويبلغ ارتفاعها حوالي 100 م ويمكن الاطلاع علي المناظر الرائعه اثناء السير عليها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى