-- سلايدر --طيران

“فلاي جناح” تربط إسلام آباد بالشارقة بجناحيها

أعلنت شركة “فلاي جناح” للطيران الاقتصادي في باكستان عن إطلاق أولى رحلاتها الدولية بين العاصمة الباكستانية إسلام آباد ومدينة الشارقة في 17 فبراير الجاري.

وتُمثل هذه الخطوة مرحلة جديدة من التوسع الاستراتيجي لشركة “فلاي جناح” وترجمةً لالتزامها بدعم حركة السياحة والسفر وتعزيز التواصل بين باكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

تأسست “فلاي جناح” في أكتوبر 2022 كشركة طيران اقتصادي جديدة في باكستان، ونجحت منذ تدشين رحلاتها الداخلية انطلاقًا من كراتشي ولاهور وإسلام آباد وبيشاور وكويتا في توفير خدمات القيمة المضافة لشريحة واسعة من المجتمع المحلي.

واليوم تسعى الشركة من خلال إطلاق أولى رحلاتها الدولية إلى الشارقة إلى توفير خيارات سفر جوي مريحة للمسافرين بين البلدين.

وتُسير “فلاي جناح” رحلتين مباشرتين يوميًا بين إسلام آباد والشارقة، وتوفر مقصورة الطائرة راحة إضافية مع توفير أكبر مساحة بين المقاعد مقارنة بأي مقصورة اقتصادية.

كما يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية وبأسعار معقولة.

وتعليقًا على إطلاق الرحلات الدولية، قال الرئيس التنفيذي لشركة “فلاي جناح” عمر فاروق: “يسعدنا أن نُعلن عن إطلاق أولى رحلاتنا الدولية بين إسلام آباد والشارقة، ونؤمن بأن هذه الخطوة ستُعزز من العلاقات الثنائية بين باكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتُقدم خيارات سفر مريحة وبأسعار معقولة للمسافرين بين البلدين.”

وأضاف السيد فاروق: “نلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا، ونُؤكد على أن راحة المسافرين هي أولوية قصوى بالنسبة لنا.”

وتُعدّ “فلاي جناح” شركة طيران اقتصادي جديدة تسعى إلى توفير خدمات سفر جوي مريحة وبأسعار معقولة للمسافرين في باكستان وحول العالم.

وتتميز الشركة بأسطولها الحديث من طائرات إيرباص A320، وخدماتها المميزة، وتقديمها لقيمة مضافة لعملائها.

وتُمثل “فلاي جناح” إضافة نوعية لقطاع الطيران في باكستان، وتُساهم في تعزيز حركة السياحة والسفر بين باكستان ودول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى