-- سلايدر --مسابقة رمضان 1445

مسابقة اليوم الخامس عشر – فندق بارك حياة باريس فاندوم

يُعدّ فندق بارك حياة باريس فاندوم تحفة فنية معمارية تُجسّد الفخامة في قلب مدينة الأنوار، حيث يقع الفندق في موقع مثالي على بعد خطوات من ساحة فاندوم الشهيرة، ويُقدم للضيوف تجربة استثنائية تُمزج بين التاريخ العريق والتصميم المعاصر.

فندق Park Hyatt Paris-Vendôme مستوحى من التاريخ الغني للمبنى، قام المصمم الداخلي الشهير إد تاتل بمزج الكلاسيكية الفرنسية مع التصميم المعاصر ببراعة.

تم تصميم الغرف الـ 156، والتي تشمل 45 جناحًا وشقة خاصة واحدة، بدقة شديدة لمحاكاة الأجواء الراقية والمريحة للمبنى الباريسي، وتم تزيين كل غرفة بأعمال فنية رائعة وأثاث منسق بعناية.

يضم الفندق ثلاثة أجنحة مميزة استثنائية، تبلغ مساحة كل منها أكثر من 200 متر مربع، وعرض وسائل الراحة الاستثنائية، ومن ضمن الأجنحة جناح Vendôme الذي يتميز بشرفة مساحتها 60 متر.

Park Hyatt Paris – Vendome Hotel يقدم للنزلاء مجموعة مميزة من سبل الراحة في الغرفة، بما في ذلك تليفزيون بشاشة مسطحة، كما يُمكن الاتصال بالإنترنت، حيث يتوفر خدمة واي فاي مجانية.

لا يعد فندق بارك حياة باريس فاندوم ملاذاً للمسافرين المميزين فحسب، بل هو أيضًا وجهة للطهي في حد ذاته، يقدم مطعم Pur’ – Jean-François Rouquette الحائز على نجمة ميشلان تجربة تذوق لا مثيل لها بفضل مطبخه المفتوح وطاولة الشيف.

بالإضافة إلى ذلك، يشيد مقهى جين، وهو مكان أنيق وواسع لتناول الطعام طوال اليوم، بثقافة المقاهي الفرنسية العزيزة. ويمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في البار أو الاستمتاع بالهدوء في التراس.

ولتحقيق الرفاهية المطلقة لضيوفه، يوفر المنتجع الصحي منطقة استرخاء هادئة وحميمة تكتمل بحوض استحمام مساج كبير وحمام تقليدي وساونا وأربع غرف علاج حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات مستحضرات التجميل الفاخرة من ماركة La Mer.

علاوة على ذلك، يوفر الفندق خمسة منتجعات صحية داخل الجناح، كل منها مجهز بجاكوزي خاص وغرفة بخار وطاولة للتدليك، مما يضمن استمتاع الضيوف بتجربة عافية شخصية حقًا

احرص على زيارة معالم الجذب الشهيرة مثل متحف اللوفر و Musée d’Orsay و Palais Garnier – Opéra National de Paris خلال رحلتك، والتي تقع على مسافة قريبة سيرًا من فندق.

شروط الإنضمام للمسابقة 

– متابعة الحسابات التالية للسائح العربي عبر فيسبوك و منصة X
– الإجابة على سؤال المسابقة

الجوائز: إقامة ليلتين لشخصين بالافطار

 

سؤال اليوم

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
انقر أو اسحب ملفًا إلى هذه المنطقة للتحميل.
اختياري

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى