الأرشيف

جينيس العالمية تعلن زيارة أشهر حاملي الأرقام القياسية إلى مصر في يناير 2018

 

 

أعلنت جينيس للأرقام القياسية العالمية أن أثنين من أشهر حاملي الأرقام القياسية في العالم سيقومان بزيارة مصر خلال الفترة من 26 وحتى 29 يناير الحالي، هما أطول رجل في العالم (سلطان كوسين – تركي) وأقصر امرأة في العالم (جيوتي أمجي – هندية)، وهما يزوران مصر لأول مرة حيث سيقوما بجولة لأهم المناطق بالقاهرة، بالإضافة إلى مؤتمر صحفي عالمي بفندق فيرمونت نايل سيتي.

        وأكد أحمد مقلد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة (بي بريميام) الشريك الرسمي لجينيس للأرقام القياسية العالمية بمصر أن الضيفين الشهيرين سلطان كوسين، الذي يبلغ طوله 251 سم، يحمل لقب جينيس لأطول رجل في العالم، بينما يبلغ طول جيوتي أمجي، حاملة لقب أقصر إمرأة في العالم 62.8 سم؛ و تم تسجيل كلاهما بجينيس للأرقام القياسية العالمية عام 2011. وتأتي الزيارة بهدف إلهام المصريين ونشر ثقافة التحدي و التنافسية وتحطيم الأرقام القياسية، من خلال تقديم نماذج ناجحة و ذو قصص ملهمة من حاملي الأرقام القياسية العالمية ممن يقوم العالم أجمع بمتابعتهم.

    وقال أحمد مقلد أن زيارة أشهر حاملي الأرقام القياسية تدفع فى اتجاه الترويج الايجابي للمقصد السياحي المصري وتعطى انطباعات متميزة عنه وهو ما تسعى إليه وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وتساعدها مؤسسة جينيس من خلال تلك الفاعلية والمؤتمر الصحفي العالمي المقرر عقده فى نهاية جولة أشهر حاملي الأرقام القياسية .

    وأشار إلى أن هناك العديد من الفعاليات والمناسبات التي يتم الترتيب لها حاليا من أجل جذب أكبر عدد من المصريين(الأفراد والمؤسسات) الراغبين في التسجيل في جينيس العالمية أو تحطيم أرقام قياسية حالية وهو ما سيكون له تأثير قوي في نقل صورة إيجابية عن مصر للعالم، وعلى حركة السياحة إلى مصر والترويج لها.

    وقال إن كافة الفعاليات التي يتم الترتيب لها سيكون لها انعكاس ايجابي ومردود عالمي لتحسين الصورة الذهنية عن مصر وتقديم مصر بصورتها الحقيقية للعالم وما تتمتع به من أمن وأمان فى الشارع المصري واختيارها كوجهة سياحية مفضلة حول العالم.

      من جانبه قال طلال عمر المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال افريقيا أن جينيس للأرقام القياسية العالمية، والتي تأسست منذ أكثر من 60 عاما، تهتم بشكل كبير بإقامة العديد من الفعاليات والمناسبات فى مختلف دول العالم وبخاصة في المناطق التي تعتبر من المناطق الهامة والأكثر نمواً مثل مصر.

     وأضاف أن منطقة الشرق الأوسط تعتبر من أكثر المناطق الرائدة في العالم فيما يتعلق بنمو الأعمال التجارية، حيث يتواجد بها الكثير من الفرص ، مشيرًا إلى نمو الأعمال المرتبطة بالترفيه والابتكار، وأنه ستكون هناك انجازات مذهلة وفذة تحطم الأرقام القياسية يجري تحقيقها.

     وأوضح أن منطقة الشرق الأوسط سجلت نمواً سريعاً في أرقامها القياسية، حتى شهدت قفزة بنسبة 68٪ في عدد الطلبات في السنوات الثلاثة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى