-- سلايدر --فنادق ومنتجعات

“وجهات دبي”: رحلةٌ عبر عالم النكهات في الهواء الطلق

أصدرت “براند دبي”، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، دليلاً تفاعلياً جديداً بعنوان “طاولة خارجية لو سمحت” ضمن الموسم الشتوي الثالث لحملة #وجهات_دبي.

دليلٌ يُرشد إلى تجارب طعامٍ مُتنوعة في الهواء الطلق:

يُركز الدليل على المطاعم والمقاهي التي توفر مساحات مفتوحة للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق، مُستفيدًا من أجواء فصل الشتاء المعتدلة في دبي.

أكثر من 344 خيارًا من 9 مطابخ عالمية:

يضم الدليل أكثر من 344 مطعماً ومقهىً، تُقدم أصنافًا من أشهر 9 مطابخ عالمية، بما في ذلك الفرنسي والآسيوي والإيطالي والأمريكي والتركي والهندي واللاتيني والفارسي والعالمي.

تجاربٌ مُتنوعة تناسب جميع الأذواق:

يُتيح الدليل للزوار تذوق مجموعة متنوعة من النكهات العالمية اللذيذة، مع مراعاة أن تكون الخيارات مُناسبةً لجميع الأذواق.

تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية شتوية:

تُساهم هذه الخطوة في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية شتوية مميزة، خاصةً مع تميزها بأجواء معتدلة وتنوع هائل في خيارات الطعام.

تصريحاتٌ تُؤكّد على أهمية الدليل:

قالت مديرة براند دبي، شيماء السويدي: “تسعى دبي لتكون المدينة الأفضل في العالم، ويعد اتساع نطاق خيارات الطعام من معايير تميز المدن العالمية. ويخدم الدليل التفاعلي الجديد سكان دبي وزوارها من حول العالم، ويقدم لهم مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق”.

يُمكن الاطلاع على الدليل التفاعلي باللغتين العربية والإنجليزية من خلال الرابط التالي: https://www.dubaidestinations.ae/guides/7/outdoorrestGuide2024.pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى