فنادق ومنتجعاتمجتمع السياحة

مجموعة فنادق الحبتور سيتي تحتفل باليوم الوطني السعودي في دبي بمفاجآت مبهرة للنزلاء

من خلال خصومات كبيرة وعروض لا تنسى

دبي- خاص


اعلنت مجموعة فنادق الحبتور سيتي (هيلتون دبي الحبتور سيتي، الحبتور بالاس دبي، منتجعات وفنادق أل أكس أر، وفندق V دبي، كوريو كوليكشين من هيلتون) عن المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية من خلال تقديم حزمة من الانشطة والخدمات لنزلاء المجموعة في قلب مدينة دبي وعلى ضفاف قناة دبي المائية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأكثر من 30 مكان مميز لتناول الطعام بدءًا من المطاعم غير الرسمية إلى تجربة الطعام الفاخر، بما في ذلك البارات والموسيقى الحية، وكذلك الاستمتاع بإثنين من المنتجعات الصحية الهادئة، وثلاثة حمامات سباحة على السطح للترحيب ببداية الطقس البارد في دبي، كما تقدم مجموعة فنادق الحبتور انشطة خاصة ومتنوعة للأطفال بحيث يمكن للوالدين تجربة مجموعة واسعة من الأنشطة بصحبة ابنائهم مثل العرض المعجزة لا بيرل – وهو مائي عالمي من دراغون، على غرار عروض لاس فيغاس المبهرة.
كما سيقوم كل من فندق الحبتور بالاس دبي، وفندق V دبي وفندق هيلتون الحبتور سيتي بإضاءة ألوان العلم السعودي وذلك للاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
فضلا عن طرق لا حصر لها للوصول بأناقة إلى مجموعة فنادق الحبتور سيتي، سواء عبر شارع الشيخ زايد أو عن طريق المياه عبر التاكسي المائي التابع لهيئة الطرق والمواصلات، أو الهبوط على مهبط طائرات الهليكوبتر الخاص بالفندق.


وتماشيا مع الاستدامة والحفاظ على بيئة نظيفة وايضا للنزلاء من ملاك السيارات الكهربائية أضافت مجموعة الحبتور سيتي الفندقية 12 شاحنًا فائقًا في الموقع من خلال خدمة صف السيارات – وهي خدمة صف السيارات والشحن الوحيدة في البلاد، مما يسمح للضيوف بالاسترخاء وإعادة الشحن على راحتهم.
كما اعلنت مجموعة فنادق الحبتور الى المواطنين السعوديين الذين يسافرون إلى دبي خلال العطلة الطويلة في اليوم الوطني السعودي، عن تقديم صفقة عائلية لا يمكن تفويتها! من خلال تسجيل الوصول في فندق V دبي والاستمتاع بغرف كينج ديلوكس وغرف توين بالفندق والتي تم كشف النقاب عنها حديثًا، والنوم على أسرّة كينج فخمة مع إطلالة على قناة دبي المائية أو شارع الشيخ زايد.
ووعدت ادارة مجموعة فنادق الحبتور سيتي الضيوف بالشعور بالفخامة الملكية عند تسجيل وصولهم في الحبتور بالاس دبي، وذلك من خلال 234 غرفة ضيوف مُجهزة بفخامة وخدمة الخادم الشخصي المميزة، وسبعة مطاعم وصالات محددة جيدًا بما في ذلك إعادة افتتاح مطعم وورلد كات ستيك هاوس المميز في فندق الحبتور بالاس دبي، مع برانش يوم السبت الرائع، وتجديد واحياء شبابهم في سيلك سبا.
مع ديكورات حالمة على الطراز الفرنسي، سلالم مذهبة بالرخام، حدائق فرساي المشذبة، التي تذكرنا بميزون دي ميتر على الطراز الفرنسي الكلاسيكي الجديد، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لحفلات الزفاف الفاخرة والمجالس العائلية.
من الجدير بالذكر ان فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي الشهير يقع على ارتفاع 44 طابقًا فوق المدينة، ويوفر للضيوف إقامة نابضة بالحياة مع تحول كل جانب إلى تجربة منعشة. مع 1004 غرفة للضيوف بما في ذلك الأجنحة، تتميز كل غرفة بنوافذ بانورامية للحصول على أفضل المناظر التي تطل على برج خليفة الذي سيتم إضاءته بألوان علم المملكة العربية السعودية لإظهار الوحدة مع مواطني المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

كما تقدم الادارة عرض احجز الآن للحصول على بحيث يدفع السعر الكامل لغرفة واحدة ويستمتع النزيل بخصم 50٪ على غرفة متصلة تبدأ من 500 ريالًا سعوديًا فقط. لالاضاة الى ان الأطفال حتى سن 12 عامًا يأكلون مجانًا عندما يكونون برفقة اشخاص بالغون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى