الأرشيف

تعرف على بندقية سلوفينيا الرائعة .. بيران .. صور

 بيران.. تقع بلدة بيران في سلوفينيا بين إيطاليا وكرواتيا على ساحل سلوفينيا الأدرياتيكي على طرف شبه الجزيرة التي تشكل ساحل سلوفينيا الرائع.

 بيران.. تقع بلدة بيران في سلوفينيا بين إيطاليا وكرواتيا على ساحل سلوفينيا الأدرياتيكي على طرف شبه الجزيرة التي تشكل ساحل سلوفينيا الرائع.

تتميز مدينة بيران بكثرة شواطئها وتنوع النشاطات الممكن القيام بها فبإمكان السيَاح التأمل والاستمتاع بالمناظر البانورامية الموجودة بها وإمضاء لحظات لاتنسى بصحبة العائلة .

بيران هي وجهة شعبية في فصل الصيف، الوقت الأكثر ازدحامًا لزيارة بيران، حيث يقصدها السائحين خلال هذا الوقت من العام للاستمتاع بالسباحة ..

التجول في مدينة بيران سلوفينيا لايكون فقط على الأقدام بل يمكنك ايضاً التجول في أرجاء المدينة الملونة والشعبية بواسطة القوارب الملونة مما يمنح السائح اثناء رحلته تجربة فريدة من نوعها.

 

أفضل التجارب السياحية في بيران سلوفينيا..

– المشي على طول أسوار المدينة..

 يمتد بناء أسوار المدينة القديمة في بيران من القرن السابع إلى القرن الخامس عشر ، وجميعها محفوظة جيدًا، ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لاستكشاف الأنقاض ، لكن الوصول إلى أعلى نقطة عبر تلك الأسوار سوف يمنحك مناظر رائعة للمدينة والبحر.

 

– ساحة تارتيني..

ساحة تارتيني هي قلب مدينة بيران القديمة، حيث يتدفق السائحين باستمرار عبر وسط الميدان قبل أن يختفون في الشوارع الضيقة التي تؤدي إليه لاكتشاف الجواهر الخفية الساحرة في المدينة القديمة.

 

– زيارة كنيسة القديس جورج..

هذا هو المشهد الأكثر شعبية الذي يمكن رؤيته في بيران، إذ تقع الكنيسة مباشرة في الساحة الرئيسية. وإذا اخترت تسلق السلالم إلى أعلى برج الجرس ، فستكون لديك إطلالة على المدينة بأكملها!

 

– تعرف على مناجم الملح في حديقة سيكوفليغي سالينا الطبيعية..

هذه الحديقة الطبيعية هي تجربة تعليمية وترفيهية لكل من يزورها. سيكون لديك الفرصة للقيام بجولة في أكبر موقع تبخر للملح في كل سلوفينيا ، ورؤية الملح الذي يتم حصاده تقليديًا.

 

– ساحل البحر الأدرياتيكي..

على الرغم من أن شاطئ بيران ليس رمليًا، إلا أنه لا يزال يستحق الزيارة. حيث يمكنك المشي على طول الساحل والتمتع بغروب الشمس الممتع، أو السباحة في البحر الأدرياتيكي!

 

 

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى