الأرشيف

طيران الإمارات تكافئ الشركات الصغيرة والمتوسطة في «إكسبو»

تعمل طيران الإمارات، الشريك الأول والناقل الرسمي لإكسبو 2020 دبي، على تعزيز المزايا التي يمكن أن تجنيها الشركات الصغيرة والمتوسطة من زيارة أكبر حدث يقام في دبي.

 

تعمل طيران الإمارات، الشريك الأول والناقل الرسمي لإكسبو 2020 دبي، على تعزيز المزايا التي يمكن أن تجنيها الشركات الصغيرة والمتوسطة من زيارة أكبر حدث يقام في دبي.

وسوف تحصد هذه الشركات، التي تخطط لزيارة دبي خلال معرض إكسبو 2020، مزيداً من المكافآت طوال الحدث الضخم الذي يستمر 6 أشهر، مع إطلاق أحدث حوافز برنامج «بيزنس ريواردز طيران الإمارات» لمكافأة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتقدم طيران الإمارات بموجب العرض، المخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة، نقاط بيزنس ريواردز إضافية للشركات أعضاء برنامج الولاء، على الرحلات إلى دبي طوال مدة المعرض. وسوف يكسب أعضاء البرنامج نقاطاً إضافية بنسبة 25% على الرحلات التي تُحجز حتى 15 نوفمبر للسفر إلى دبي حتى 31 مارس 2022.

وسوف يتيح العرض للشركات كسب 1.25 نقطة مقابل كل دولار يتم إنفاقه على رحلات طيران الإمارات إلى دبي، المدينة المضيفة لمعرض إكسبو.

ويمكن استبدال نقاط مكافآت بيزنس ريواردز طيران الإمارات لحجز الرحلات الجوية والترقيات للأفراد المؤهلين من الشركة العضو في البرنامج، بمن فيهم المالكون والموظفون، بالإضافة إلى الضيوف.

ويزيد عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة المسجلة حالياً في برنامج بيزنس ريواردز طيران الإمارات على 20 ألفاً، وهناك فرص جيدة أمام قاعدة العضوية، التي تضم شركات تعمل في الخدمات المهنية والاستشارية ومقدمي التكنولوجيا والأنشطة التجارية، وكذلك الشركات في مختلف القطاعات بما في ذلك العقارات والإنشاءات وتكنولوجيا المعلومات والرعاية الصحية وغيرها.

ويتيح إكسبو 2020 دبي لرواد الأعمال من جميع أنحاء العالم إمكانية الاستفادة من الفرص التي يوفرها المعرض العالمي الأكبر والأكثر تنوعاً على الإطلاق، مع مجموعة غنية من الأحداث المناسبة لبناء وتنمية شبكات أعمالهم، وتوسيع نطاق وصولهم إلى أسواق جديدة.

ويشارك في إكسبو 2020 دبي 192 دولة، ومن المتوقع أن يجتذب 25 مليون زائر، من بينهم 17 مليون زائر دولي. كما يعد المعرض العالمي الأول من نوعه الذي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ما يضع أمام الشركات منصة للاستفادة من الآفاق التي تقدمها السوق الواسعة سريعة التطور التي تضم 3.5 مليارات مستهلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى