الأرشيف

عملاقة طيران الإمارات A380 تصل إسطنبول في أول رحلة منتظمة

هبطت طائرة الإمارات A380 في إسطنبول اليوم، مدشّنةً بذلك أول خدمة يومية منتظمة للطائرة العملاقة بين دبي ومطار إسطنبول الدولي.

هبطت طائرة الإمارات A380 في إسطنبول اليوم، مدشّنةً بذلك أول خدمة يومية منتظمة للطائرة العملاقة بين دبي ومطار إسطنبول الدولي.

 وكانت الناقلة قد أعلنت أنها ستقدم أول خدمة يومية منتظمة بطائرة إيرباص A380 إلى اسطنبول اعتباراً من مطلع أكتوبر الجاري.

وفي هذه المناسبة، شغلت الناقلة الـA380 بتقسيم 4 درجات على رحلة اليوم إلى تركيا لتعريف العملاء والزوار على الدرجة السياحية الممتازة.

وسافر على الرحلة "ئي كيه 123"، التي وصلت في الساعة 2:25 بعد الظهر وفد من دبي ضم الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول دائرة الشؤون الدولية في طيران الإمارات وعادل الغيث نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وآسيا الوسطى. وكان في استقبالهم عدد من مسؤولي مطار إسطنبول.

 

ووجه عادل الغيث الشكر إلى الإدارة العامة للطيران المدني في تركيا وسلطات المطار وجميع الجهات ذات الصلة على دعمهم في جعل هذا الأمر حقيقة واقعة.

وقال: "يسرنا أن نحتفل اليوم بتشغيل أول خدمة يومية منتظمة بطائرة A380 إلى إسطنبول. وقد حرصت طيران الإمارات على تشغيل العملاقة إلى مطار إسطنبول الجديد والمميز منذ افتتاحه. ونحن فخورون بأن تنضم هذه المدينة الجميلة إلى شبكة وجهاتنا التي تخدمها طائراتنا العملاقة المتميزة. وتعد تركيا سوقاً مهمة لطيران الإمارات وكانت إسطنبول إحدى أوائل الوجهات التي بدأنا خدمتها. وقد نقلنا منذ 1987 حتى اليوم، ما يزيد على 6 ملايين راكب على أكثر من 23 ألف رحلة بين دبي وإسطنبول".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى