الأرشيف

رحلة يومية لطيران الإمارات إلى كمبوديا

أقامت طيران الإمارات مؤخرا حفلاً في عاصمة كمبوديا بنوم بنه بمناسبة إطلاق رحلته اليومية إلى هذه الدولة، وخلال هذا الحفل رحب بدر عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى، بحضور الحفل وأعرب عن تقديره للحكومة وسلطات الطيران المدني الكمبودية ومطار بنوم بنه على الدعم الذي قدموه لتسهيل إطلاق الخدمة الجديدة. وقال في كلمة ألقاها خلال الحفل: «نتطلع إلى تلبية متطلبات المسافرين على هذا الخط، وتعزيز حركة السياحة والتجارة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وكمبوديا وشركائها التجاريين»، وشهد الحفل حضور عدد كبير من المسؤولين الإماراتيين منهم سعادة سيف عبد الله محمد خلفان الشامسي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى تايلاند وكمبوديا، 

أقامت طيران الإمارات مؤخرا حفلاً في عاصمة كمبوديا بنوم بنه بمناسبة إطلاق رحلته اليومية إلى هذه الدولة، وخلال هذا الحفل رحب بدر عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى، بحضور الحفل وأعرب عن تقديره للحكومة وسلطات الطيران المدني الكمبودية ومطار بنوم بنه على الدعم الذي قدموه لتسهيل إطلاق الخدمة الجديدة. وقال في كلمة ألقاها خلال الحفل: «نتطلع إلى تلبية متطلبات المسافرين على هذا الخط، وتعزيز حركة السياحة والتجارة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وكمبوديا وشركائها التجاريين»، وشهد الحفل حضور عدد كبير من المسؤولين الإماراتيين منهم سعادة سيف عبد الله محمد خلفان الشامسي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى تايلاند وكمبوديا، وسالم عبيد الله نائب رئيس أول طيران الإمارات للسياسات الجوية الدولية، والعميد طلال الشنقيطي مساعد المدير العام لشؤون المنافذ الجوية، وعبد المجيد أحمد صديقي رئيس مجلس إدارة صديقي القابضة، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين الكمبوديين ورجال الأعمال والعاملين في صناعة السياحة والسفر في كمبوديا.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت مؤخراً أيضا خدمة يومية جديدة من دبي إلى بنوم بنه العاصمة الكمبودية، عبر يانغون في ميانمار، موسعة بذلك شبكتها في منطقة جنوب شرق آسيا إلى 13 وجهة في ثماني دول. وسوف توفر الخدمة الجديدة، التي ستعمل بطائرات البوينج 777، مزيداً من خيارات التنقل للمسافرين بين بنوم بنه ودبي ووجهات أخرى. كما ستصبح طيران الإمارات أول ناقلة جوية تربط بنوم بنه ويانغون بخط مباشر منذ العام 2014، ما يلبي الطلب المتزايد على السفر بين هاتين المدينتين سريعتي النمو.

وتوفر طيران الإمارات، الحائزة لقب «أفضل ناقلة في العالم» للعام 2017 ضمن «جوائز تريب أدفايزر تشويس»، خيارات سفر متعددة للزبائن ضمن شبكتها الواسعة التي تغطي أكثر من 150 وجهة في 83 دولة، ومنتجات وخدمات متفوقة على متن طائراتها. ويستمتع الركاب على طائرات البوينج 777 بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 2500 قناة سمعية وبصرية، وبتذوق أشهى المأكولات التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية الذين يتحدثون لغات عدة. ويمكن للمسافرين إلى بنوم بنه في الدرجة السياحية اصطحاب أمتعة يصل وزنها إلى 35 كيلوغراماً، بينما يستطيع المسافرون في درجة رجال الأعمال اصطحاب أمتعة يبلغ وزنها 40 كيلوغراماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى