فنادق ومنتجعات

فندق ومنتجع “آرت البحرين” تجربة فندقية تستحق التجربة

"آرت البحرين " الوجهة المثالية الأقرب إليك

جولة جديدة لمنتجع وفندق “ارت البحرين” في مدن المملكة العربية السعودية حيث تحتضن الرياض يوم الأربعاء 7 سبتمبر2022 الموافق 11 صفر 1444 حفل التعريف بفندق “آرت البحرين “بحضور السياحيين والإعلاميين والشركاء من وكالات السفر والسياحة بالرياض .

ويقدم منتجع ” آرت البحرين ” ضيافة حالمة ورحلة يتجدد فيها نسيان كل أعبائك ويوفر الرفاهية في كل لحظات رحلتك سواء لرحلات شهر العسل أو للاسترخاء او غيرها .

فندق ومنتجع “آرت البحرين” ذات الخمس نجوم يعد أعجوبة معمارية عالمية تحتضنها المنامة، ويعتبر واحداً من أجمل البنايات في المنطقة ذات تصاميم معمارية مذهلة تجمع بين الفن العرب القديم والمعاصر والقريب من تصميم السفينة العربية التقليدية وبروعته من الداخل.

و يضم 311 غرفة وجناحا متنوعاً و8 قاعات للاجتماعات والمؤتمرات و7 مطاعم ومقاهٍ ونادٍ شاطئيّ متكامل التجهيزات وناد للياقة البدنية والرشاقة ومتنزه مائي مخصّص للأطفال فكل الغرف مصممة لكي ترى المناظر الطبيعية وسماء المنامة الصافية والإضاءة الطبيعية تدخل كل جزء في غرفتك وجناحك الذي يمدك بالطاقة الإيجابية ويسعدك بالتناغم مع الطبيعة.

يتميزالمنتجع بإطلالة مميزة على شاطئ خاص ومتصل بمنصة فاخرة على الشاطئ والمسبح معًا، ويضم الفندق عددًا من خيارات التسلية والأنشطة الترفيهية المختلفة، مما يوفر بيئة مثالية مصممة لتناسب جميع الأعمار وبحلول فندقية ساحرة لجميع احتياجات الضيوف والأسر السعودية .
ويتطلع الفندق لمنح ضيوفه تجربة فندقية فريدة تتيح لهم استكشاف روعة الحياة على الجزيرة، وليواصل تعزيز مكانته المرموقة كأحد أبرز وجهات الضيافة المفضلّة لجميع أفراد العائلة ؛مما يقدمه من خدمات ترفيهية مثل المسابح الخارجية,شاطىء خاص,الحديقة المائية العائمة ,حديقة الأطفال ,عروض ترفيهية و مرافق لممارسة الرياضات المائية. ويحرص الفندق على توفير أجواء مثالية وافرة بالراحة وبكرم الضيافة العربية لجميع الضيوف الكرام من الأسر والمجموعات والأفراد.
ويتمتع فندق ومنتجع “آرت” بتشكيلة من المطاعم الفاخرة التي تقدم خيارات تتراوح بين النكهات الايطالية,العالمية و من مطبخ البحر الابيض المتوسط و التي تجعل من الفندق وجهة مثالية لجميع محبي تذوق الطعام.

-انتهى –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى