الأرشيف

الكسندر: ريتزكارلتون جدة “حياة القصور الملكية” وعملاق الفندقة الفاخرة

 

  يتميز فندق الريتزكارلتون جدة  بالموقع  المميز على كورنيش الحمراء والقريب من المناطق التجارية والمناطق الدبلوماسية والمعالم الشهيرة، مثل نافورة جدة المعروفة.

  يؤكد الكسندر سيل مدير عام  الفندق ان  الريتزكالتون  جدة علامة  فارقة في الفندقة بالسعودية والمنطقة  حسث تصميمه من هندسة معمارية مذهلة تضاهي تصاميم القصور العريقة، وتتناغم واجهاته بفخامة لا نظير لها.

 واوضح سيل  ان  الفندق يتوفر فيه 30 جناحاً ملكياً ويمتد كل منها على مساحة 500 متر مربع.

 ويلفت  سيل  الى ان الخدمة فى ريتزكارلتون جدة  تختلف تماما عن خدمات الفنادق الاخرى حيث أننا نميز عملائنا بأن نتماشى مع نظام كل عميل داخل غرفته اى متابعة متطلباته اليوميه  دون أي تقصير .

 يشير سيل إلى  وجود مطاعم متنوعة  فمثلا هناك برامج طعام يومية وأسبوعية   كما أن هناك أكلات شعبية لجميع الدولة العربية مثل السعودية والإمارات والكويت والبحرين وغيرهما الكثير ويوم الجمعة يكون البوفيه آسيوي .

 يوضح "سيل " أن نسبة الإشغال 80 % من السعوديين و20 % من الجنسيات الأخرى كما يستضيف الفندق  اغلب ضيوف المملكة من العالم  في  المنطقة الغربية .

جوهرة القصر

  من ناحيته يشير عمرو علي مدير ادارة المبيعات بالفندق الى تدشين الخيمة الرمضانية في الريتزكارلتون جدة وأطلق عليها " جوهرة القصر " وتستوعب ألف شخص وتعتبر من أفخم الخيم الرمضانية في المملكة  من ناحية الديكور ونوعية الطعام والخدمات المختلفة .

 ويصيف علي  إن الفندق  به من الغرف والأجنحة والقاعات ما يلبي كل الاحتياجات لرجال الأعمال  فيمتلك  الفندق  20  قاعة اجتماعات، وتتكون قاعة الريتز – كارلتون الكبرى من  قسمين للإحتفالات مع استخدام نفحات عربية مجسدة في المنسوجات الفنية واللوحات المستوحاة من الصحراء والإقامة بها، رقيقة ومتطورة. أما بالنسبة للإطلالة من الغرف، فكل غرفة توفر إطلالة جميلة على المدينة والبحر الأحمر ونافورة جدة الأطول بالمدينة كما تتوفر الغرف والأجنحة الخاصة بالكلوب لاونج .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى