وجهات سياحية

بالصور .. أفخم 3 فنادق ومنتجعات جذابة عند زيارتك إلى إمارة #عجمان

 

تقع إمارة عجمان على ساحل الخليج العربي، وتتمتع بساحل بطول 16 كم. تمكنت المدينة من تحقيق الازدهار الاقتصادي لموقعها الاستراتيجي. تتمتع ببنية تحتية جيدة وأصبحت محط أنظار المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال. وقد أدى ذلك إلى تقدمها الحضري والثقافي ونموها الاقتصادي، كما يتضح من المباني الحديثة. في الآتي،جولة على أفضل فنادق ومنتجعات إمارة عجمان نقلا عنموقع سيدتي نت.

فندق راديسون بلو

يوفر فندق راديسون بلو الجديد ذو الموقع المركزي تصميمات داخلية أنيقة ومجموعة واسعة من المطاعم ومسبحًا في الهواء الطلق. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تم تزيين جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 148 بشكل أنيق، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

يحلو الااستمتاع بكوب من الشاي أثناء النظر إلى المسبح أو المدينة. سيجد النزلاء مطعمًا مميزًا Filini يقدم طعام إيطالي مطبوخ مصنوع من مكونات مختارة بعناية. الاسترخاء وتجديد النشاط ليس بعيدًا أبدًا مع مرافق السبا الأنيقة التي تحتوي على غرف تدليك خاصة ومسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته.
غرف الاجتماعات الأربع وقاعة الاحتفالات الكبيرة مجهزة تجهيزًا. يقع كورنيش عجمان على بعد 10 كم من مكان الإقامة، في حين يقع سيتي سنتر عجمان مول على بعد كيلومترين من فندق راديسون بلو ويقع ثومبي ميديسيتي مع المرافق الطبية الكاملة والدعم على بعد 3.5 كم. يقع مطار الشارقة الدولي على بعد 10 كم من مكان الإقامة.

فندق عجمان

يتميز هذا الفندق الرائع بشاطئ رملي خاص، ويقع مباشرة على الخليج العربي. يقدم فندق عجمان غرف مزينة على الطراز العربي. توفر جميع الغرف خدمة الواي فاي مجانًا، وتتميز بألوان زاهية وأثاث خشبي مصمم بأناقة على طراز شرق أوسطي.

تؤدي الغرف والأجنحة الأنيقة إلى شرفة أو تراس خاص مفروش. المنظر البانورامي يطل على الخليج العربي والحديقة المورقة ذات المناظر الطبيعية. للاسترخاء، يتميز فندق عجمان ببركة سباحة واسعة في الهواء الطلق تحيط بها أشجار النخيل وكراسي الاستلقاء للتشمس.

فندق باهي قصر عجمان

يقع فندق باهي قصر عجمان على شاطئ خاص، وهو ملاذ تراثي يطل على الخليج العربي والمدينة. ويتميز بأماكن إقامة فخمة مع خدمة الواي فاي المجانية ومسبح في الهواء الطلق وجيم. تضم جميع الغرف والمساكن في فندق ومنتجع باهي عجمان بالاس شرفة أو تراسًا فرنسيًا، وتوفر إطلالة على البحر أو المدينة.

مع مجموعة من المطاعم وخيارات الصالات، فضلاً عن خدمة الغرف اليقظة على مدار الساعة، يقدم الفندق عددًا لا يحصى من المأكولات من جميع أنحاء العالم ويقدم بوفيه إفطار كل صباح.
بعد التمرين في الجيم، يمكن للضيوف الذهاب لمزيد من خيارات الاسترخاء مثل الساونا أو الاستمتاع بأشعة الشمس على كرسي التشمس في الهواء الطلق. يقع الفندق على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى