الأرشيف

شاهد أفضل 10 فنادق للسعوديين في العاصمة الأردنية .. عمان

عمان.. عاصمة الأردن وأكبر مدنها.. وتشكل قاعدة ممتازة لاستكشاف البلاد .. تتمتع المدينة بشكل عام بتنظيمٍ جيد، ويتميز مناخها باعتداله معظم أيام السنة.. يشتهر سكانها بطبعهم اللطيف والودود للغاية.. تعد من أهم مدن السياحة في الاردن حيث إنها من المدن التي تمتزج فيها عراقة الماضي وآثاره، بحداثة الحاضر..

عمان.. عاصمة الأردن وأكبر مدنها.. وتشكل قاعدة ممتازة لاستكشاف البلاد .. تتمتع المدينة بشكل عام بتنظيمٍ جيد، ويتميز مناخها باعتداله معظم أيام السنة.. يشتهر سكانها بطبعهم اللطيف والودود للغاية.. تعد من أهم مدن السياحة في الاردن حيث إنها من المدن التي تمتزج فيها عراقة الماضي وآثاره، بحداثة الحاضر..

من أفضل فنادق عمان الاردن 5 نجوم المتميزة…

 

– ذا هاوس بوتيك سويتس 

 فندق ذا هاوس بوتيك سويتس من فنادق عمان 5 نجوم التي تستحق الزيارة، لما تُوفره من خدماتٍ ومرافق شاملة ومُتكاملة.

ويبعد الفندق مسافة 1.5 كيلومتر عن شارع الرينبو الشهير، 3.6 كيلومتر عن متحف الأردن، و6.5 كيلومتر عن معبد هرقل الروماني.

 

– فيرمونت عمان

فندق فيرمونت هو أحد افضل فنادق عمان الاردن 5 نجوم المُتميزة بتصميم عصري وإطلالات فريدة عَلى تلال عمّان المذهلة. ، وتوفر ضيافة عربية تمتاز بالأصالة ويبعد الفندق مسافة 1.5 كيلومتر عن حديقة صلاح الدين، 2.2 كيلومتر عن البركة مول، و6.5 كيلومتر عن مطعم هاشم الشهير.

 

– فندق عمان روتانا

يُعتبر فندق عمان روتانا من أهم فنادق عمان الاردن 5 نجوم،ويعد من صروح المدينة المُبهرة للعين، ويقوم الفندق على توفير عدة أنواع من الإقامة المُمتازة لتُناسب كافة الزبائن. ويبعد الفندق 1.9 كيلومتر عن مركز هيا الثقافي، 2.7 كيلومتر عن لونا بارك وحديقة الأمير هاشم للطيور.

 

– فندق إنتركونتيننتال الأردن

يُعد فندق إنتركونتيننتال الأردن من فنادق عمان الاردن 5 نجوم العريقة، التي تجمع ما بين الأصالة والحداثة عبر خدماتها ومرافقها.

ويبعد الفندق مسافة 1.9 كيلومتر عن متحف الحياة البرلمانية، 3.9 كيلومتر عن المدرج الروماني، وحوالي 6.4 كيلومتر عن سارية الرغدان.

 

– فندق شيراتون عمَّان

استمتع بالإقامة في فندق في عمان يتميز بتصميم جذاب من الحجر الأبيض وموقع مثالي في قلب حي السفارت والأعمال. من موقعه المذهل على قمة أحد التلال، يعكس فندق شيراتون عمَّان النبيل فلسفة الضيافة التي تتبناها المملكة الأردنية، والتي تكتمل بوسائل راحة من فئة الخمس نجوم لتحقيق رغبات شعب عصري نابض بالحياة.

 

– فندق فورسيزونز عمّان

يقع فندق فورسيزونز عمّان أعلى تل بمدينة عمان، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع إطلالات بانورامية على المدينة، ويشتمل على مسابح داخلية وخارجية وجيم وسبا وملعب سكواش ويبعد الفندق 1.7 كيلومتر عن الأفينيوز مول، 3.7 كيلومتر عن نادي السيارات الملكي الأردني، و6.3 كيلومتر عن مدينة الحسين الرياضية.

 

– جراند حياة عمان

يتمتع هذا الفندق المصنف 5 نجوم بموقع ملائم حيث يقع في قلب المدينة، ويتميز بواجهة منحوتة من الحجر الوردي وإطلالات على المدينة وغرفاً فاخرة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية، كما تشمل الخدمات الصحية.

 

– فندق ماريوت عمان

يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم غرفاً فسيحة ومجهزة بشكل جيد. ويضم مطعمين وبارين ونادي صحي مع مسبحين وهو يقع في حي الشميساني بمنطقة العبدلي.

 

– فندق كمبينسكي

تجربة رائعة لقضاء وقت رائع في الفندق على المنظر الخلاب والاستمتاع بالخدمات المتعددة مثل مركز أعمال, تخزين الأمتعة, في المناطق العامة, جراج سيارات, خدمة التنظيف الجاف ، ساونا, حوض الاستحمام, حمام سباحة خارجي, نادي صحي, مركز للياقة البدنية.

 

– فندق بريستول

الراحة والتسوق وكل ما تريدونه ستجدونه هنا ، الخدمات والمرافق مصممة خصيصاً لراحتك مثل مجهز لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة, صالون تجميل, مركز أعمال, غرفة للعائلات, محلات تجارية ، حمام بخار, ساونا, نادي صحي, حمام سباحة (للأطفال), مركز للياقة البدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى