-- سلايدر --نقل سياحي

طيران بيوند تُطلق 6 رحلات أسبوعية جديدة تربط دبي بجزر المالديف

أعلنت شركة طيران بيوند، أول شركة طيران عالمية مخصصة للسفر الترفيهي الفاخر، عن بدء رحلاتها إلى ماليه عاصمة جزر المالديف، انطلاقًا من مطار آل مكتوم الدولي بدبي.

وسوف تُسيّر طيران بيوند 6 رحلات أسبوعية على هذا الخط الجديد، بدءًا من اليوم، لتتيح لعملائها تجربة سفر مميزة تجمع بين الراحة والرفاهية.

رحلة فاخرة إلى جنة الاسترخاء

تُتيح رحلات طيران بيوند الجديدة للمسافرين الوصول بسهولة إلى جزر المالديف، إحدى أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم، والتي تُعرف بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الفيروزية ومناظرها الطبيعية الخلابة.

وبفضل رحلات طيران بيوند، سيتمكن المسافرون من الاستمتاع بتجربة سفر استثنائية، حيث تُقدم الشركة خدمة راقية تشمل:

  • مقاعد مريحة وواسعة
  • طاقم عمل مُدرّب على تقديم أفضل الخدمات
  • قائمة طعام مُتنوعة تشمل أطباق عالمية
  • نظام ترفيه متطور
  • خدمة الإنترنت اللاسلكي
  • صالة VIP خاصة

خدمة “آبل فيجن برو” الحصرية

تُقدّم طيران بيوند خدمة “آبل فيجن برو” لعملائها المميزين على متن الطائرة، وهي خدمة فريدة من نوعها تُتيح للمسافرين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والبرامج الترفيهية الأخرى على أجهزة iPad Air الخاصة بهم.

توسع أسطول طيران بيوند

تأتي الرحلة الافتتاحية من دبي إلى ماليه بعد إعلانات الشركة الأخيرة، والتي تتضمن استلام ثاني طائراتها من طراز إيرباص A321 والتي تخضع حالياً لعملية تجديد.

وتُخطط طيران بيوند لتوسيع أسطولها بشكلٍ مستمر خلال الفترة القادمة، مما سيُتيح لها تقديم المزيد من الرحلات إلى وجهات جديدة حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى