-- سلايدر --الأخبار

الرباط تستضيف المؤتمر السنوي لمهنيي السياحة الفرنسيين

أعلنت نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (SETO) الفرنسية، التي تضم أكبر 70 منظم رحلات في السوق الفرنسية، عن تنظيم مؤتمرها السنوي بالرباط في أبريل المقبل.

جاء الإعلان عن تنظيم المؤتمر خلال زيارة وفد من النقابة إلى المغرب، في الفترة من 9 إلى 10 نوفمبر الجاري، بهدف تعزيز موقع وجهة المغرب في السوق الفرنسية، المورد الرئيسي للسياح الأجانب بالنسبة للمملكة.

وترأس الوفد رئيس النقابة رينيه مارك شيكلي، وضم رؤساء مقاولات الأسفار والرحلات الأعضاء، والمدراء العامين لشبكات التوزيع، بالإضافة إلى نخبة من الصحفيين من الإعلام المتخصص في مجال السياحة والصحافة العامة.

وخلال الزيارة، قام الوفد بزيارة عدد من الوجهات السياحية في المغرب، بما في ذلك مدينة الرباط، العاصمة الإدارية للمملكة، ومراكش، المدينة الحمراء، وفاس، المدينة الإمبراطورية.

وأشاد الوفد بالإمكانيات السياحية التي يتمتع بها المغرب، وأعرب عن ثقته في أن المؤتمر السنوي الذي سينظم في الرباط سيكون فرصة لتعزيز التبادلات التجارية بين المغرب وفرنسا في مجال السياحة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار استراتيجية “Light in Action” الخاصة بالمكتب الوطني المغربي للسياحة، والتي تهدف إلى تعزيز موقع المغرب كوجهة سياحية رائدة في العالم.

وتتضمن الاستراتيجية مجموعة من الإجراءات، منها تطوير المنتج السياحي المغربي، وتحسين الخدمات المقدمة للسياح، وتعزيز التسويق والترويج للوجهة المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى