-- سلايدر --الأخبار

“أمسيات المنامة” تنير ليالي رمضان في عاصمة السياحة الخليجية 2024

انطلقت فعاليات “أمسيات المنامة” التي تنظمها هيئة البحرين للسياحة والمعارض كل مساء من الساعة الثامنة وحتى منتصف الليل في ساحة المسرح الوطني، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

مظلة “المنامة عاصمة السياحة الخليجية 2024”:

تأتي هذه الفعالية ضمن إطار أنشطة وفعاليات شهر رمضان المبارك التي تقام تحت مظلة شعار “المنامة عاصمة السياحة الخليجية 2024”. وتضم “أمسيات المنامة” مجموعة متنوعة من الفعاليات السياحية والعروض الفنية والموسيقية الحية، والأنشطة الثقافية والترفيهية التي تستهدف جميع أفراد العائلة.

بازار متنوع:

يضمّ الحدث أيضاً بازاراً يجمع نقاط البيع بالتجزئة التي تعرض مجموعة متنوعة من السلع اليدوية والحرفية التقليدية والهدايا التذكارية، إلى جانب خيارات متنوعة للضيافة من المأكولات والمشروبات. كما تتوفر أماكن مخصصة للجلوس والراحة لضمان حصول الزوار على تجربة استثنائية.

دعوة للجميع:

دعت سعادة السيدة سارة أحمد بوحجي، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، جميع المواطنين والمقيمين والزوار للمشاركة في هذه الفعالية التي تعتبر حدثًا ثقافياً وترفيهيًا بارزًا يجسد روح التنوع والتراث الغني لمملكة البحرين.

تجارب مميزة:

أكدت بوحجي التزام الهيئة الدائم بتقديم أفضل التجارب السياحية، ومثمنةً الجهود المبذولة من جميع الشركاء لتنظيم الفعاليات.

وجهة جذابة:

وقالت بوحجي أن هيئة البحرين للسياحة والمعارض أعدت مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية التي توفر فرصة مثالية لزوار مملكة البحرين بشكل عام ومواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص، وذلك للاستمتاع بتجارب متميزة، والتعرف عن كثب على تراث البحرين وإرثها الحضاري العريق الذي توجها لتكون وجهة جذابة للسياح من جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى