الأرشيف

 وينجن .. قرية سويسرية جميلة .. تسحرك بمعالمها واجواءها الهادئة

 وينغن .. قرية سويسرية جميلة .. تتميز بجمالها الطبيعي الأخاذ وسحر معالمها واجواء الهدوء والراحة التي تملئ القرية.. توفر لكم رحلات ممتعة جداً في احضان الطبيعة بعيدا عن ضوضاء السيارات .. وهناك حيث الهواء النقي بين جبال الألب..

 وينغن .. قرية سويسرية جميلة .. تتميز بجمالها الطبيعي الأخاذ وسحر معالمها واجواء الهدوء والراحة التي تملئ القرية.. توفر لكم رحلات ممتعة جداً في احضان الطبيعة بعيدا عن ضوضاء السيارات .. وهناك حيث الهواء النقي بين جبال الألب..

قرية وينجن أو كما تسمى فنجن (Wengen) والتي تقع فوق 400 متر فوق قرية لاودر برونين Lauterbrunnen وعلى ارتفاع 1274م حيث يمنع وصول السيارات إلى هذه القرية الصغيرة .. مكان هادئ بعيداً عن حياة الضوضاء والمناظر الطبيعية التي تبعث اجواء الراحة والتفاؤل المميز في القرية لا يمكن استخدام وسائل النقل التي تلوث الطبيعة لذلك تتمتع باجواء صافية ونقية .. يمكن وصولها فقط من خلال قطار خاص..

اماكن سياحية يمكنكم زيارتها

– منطقة ششيلثورن

تمتلك مساحة كبيرة فهي تحتوي معالم طبيعية واثرية بالإضافة الى المحلات التجارية والمطاعم وايضاً متحف يسمى السندات العالمي.

ويحتوي شيلثورن الكثير من المناظر الرائعة لما يقرب من 40 من القمم الجبلية وحوالي 20 من الأنهار الجليدية، كما يوجد أيضا المطعم الدوار الذي يعد مكان رائع للاسترخاء، ويضم أيضا متحف السندات العالمي  والذي يأخذك في رحلة محاكاة مثيرة من خلال مغامرات بوند، كما يمكن من خلال الرحلة إلى شيلثورن النزول في أي من محطات جندول، ويمكن زيارة  قرية مورن التي تعد مركز ساحر بما تحتويه من مناظر رائعة، كما تحتوي على الكثير من المطاعم ومنافذ التسوق.

– قمة جونغفراوجوتش

 تعرف بأعلى القمم في سويسرا التي توفر رياضات شتوية فريدة من نوعها يمكن اخذ قسط من الراحة في احد المطاعم الموجودة في القمة وتناول وجبة خفيفة.

– قرية شينيغ بلات

 تعد جزء من قرية وينجن تقع على قمة تضم حديقة نباتية المشهورة بأزهارها المتنوعة ذات الألوان والرائحة الجميلة. تحتوي مدينة وينغن على الكثير من القرى الرائعة وتعد قرية شينيغ بلات من أجمل القرى في المدينة، يمكن زيارتها من خلال رحلة رائعة عن طرق قطار السكك الحديدية، والاستمتاع بالمناظر الخلابة  في قمة ويلدرزويل حتى الوصول إلى قرية شينيغ بلات، التي تحتوي على فندق ششينيج بلات ومناظره الخلابة لسلاسل جبال الألب.

– جبل يونغفروا

 لمحبي المغامرات يمكنكم تسلق الجبل للوصول الى قمته والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

انشطة يمكنكم القيام بها

– ركوب التلفريك ومشاهدة القرية من الاعلى.

– ممارسة التزلج على الجليد اذا كانت رحلتك في الشتاء، التزحلق بالالواح على الجليد.

– كما يمكنكم زيارة شلال ستوباخ الذي يتوسط في الطبيعة وستشاهد المياه العذبة التي تدفق من بين الأشجار والنباتات الخضراء.

– ركوب الدراجات الهوائية والكهربائية والتجول وسط الطبيعة.

– زيارة وادي لوتربرونن المليء بالحياة الطبيعية المذهلة كما انه مُحاط بالجبال الخضراء التي اضفت عليه جمالاً ساحراً.

– لمحبي الألعاب المثيرة يمكنكم تجربة الهبوط المظلي وتسلق المرتفعات الجبلية.

– الاستمتاع برحلة نهرية في احد القوارب.

– كما يمكنكم المشي في المسارات المخصصة في سفوح الجبال

– تضم القرية العديد من المراكز للتسوق وايضاً يوجد محلات مخصصة لبيع أغراض الرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى