الأرشيف

أفضل فنادق رجال المع

تعد قرية رجال ألمع الأثرية وجهة لا يمكن تفويتها في السعودية.. لا تزال قرية رجال ألمع تحتفظ بجماليتها الواضحة في أبراجها المشيدة والمرصعة بحجر الكوارتز الأبيض، مما جعلها من المواقع الأثرية السعودية المرشحة للتسجيل ضمن قائمة التراث العالمي لليونيسكو.

تعد قرية رجال ألمع الأثرية وجهة لا يمكن تفويتها في السعودية.. لا تزال قرية رجال ألمع تحتفظ بجماليتها الواضحة في أبراجها المشيدة والمرصعة بحجر الكوارتز الأبيض، مما جعلها من المواقع الأثرية السعودية المرشحة للتسجيل ضمن قائمة التراث العالمي لليونيسكو.

تقع على مسافة 45 كم غرب مدينة أبها وهي منطقة جبَلية يحدّها من الشرق مركز السودة، ومن الشمال محافظة محايل عسير، ومن الجنوب محافظة الدرب، ومن الغرب البحر الأحمر. وتتميز رجال ألمع بأبنيتها المعمارية التراثية ذات التصاميم الهندسية القديمة، كما ويوجد بها متحف يعرض المقتنيات الأثرية والتراثية للمنطقة.

 

– أفضل فنادق رجال المع

تعد فنادق رجال ألمع من أبرز معالم السياحة هناك، حيث تتمتع القرية بعدد من الفنادق الفخمة والجميلة والمميزة، نذكر منها على سبيل المثال فنادق رجال ألمع بوكينج:

– جولدن السودة..

يقع في مدينة أبها، بالقرب من المطار، ويستقبل الضيوف في صالة استقبال مشتركة. ويحيط به عدد من الحدائق والمتنزهات والمعالم الأثرية. ويوفر الفندق العديد من الخدمات الرائعة لضيوفه.

العنوان: طريق السودة، العزيزية، أبها 62515، المملكة العربية السعودية.

 

– اويو الضاحية..

يقع هذا الفندق الرائع حدائق الأندلس وأبو خيال وحديقة السد، وتتميز الغرف بإطلالة بانورامية على المدينة.

العنوان: بالقرب من سوق أبها للذهب، أبها، المملكة العربية السعودية.

 

– لافونتين سرات أبها..

يستقبل الفندق ضيوفه منذ عام 2015، ويقع بالقرب من المطار، يتوفر بجميع غرف الفندق خدمة الواي فاي مجانًا، وشاشة تلفاز كبيرة، كما تحتوي كل الغرف على منطقة جلوس( ليفينج رووم) لزيادة الراحة والاستجمام لعملاء الفندق.

العنوان: طريق السودة، ابها، المملكة العربية السعودية، 62541.

 

– فريبون..

يستقبل الفندق زواره منذ عام 2015. يقع بالقرب من مدينة ملاهي أبها، يوفر الفندق لنزلائه جميع وسائل الراحة والاستجمام، ليقوم السياح بتجربة لا تنسى.

العنوان: طريق السودة، حي الخالديه – بدايه ، أبها السعودية.

 

– جولدن جوان..

يستقبل الفندق زواره منذ عام 2021، ويتكون من عدد من الشقق الفندقية المكيفة، كذلك يطل على عدد من الحدائق الرائعة، مثل حديقتي الاندلس والريحانة وأبو خيال. كما يقع بالقرب من المطار ومسرح قصر المفتاحة.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز ، الربوة ، أبها 62523 ، المملكة العربية السعودية.

 

 – أبها جاكراندا..

يستقبل الفندق زواره منذ أبريل 2021، يقع الفندق في مكان جميل وهادئ، وقريب من الخدمات، ويوفر مستوى عال من الضيافة والخدمة الاستثنائية. ويوفر أيضا كل وسائل الراحة والرفاهية في مكان استثنائي للزيارة.

العنوان: طريق الملك فهد, 62528 أبها, المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى