الأرشيف

افتتاح فندق دبليو دبي شاطئ الميناء السياحي 2022

أبرمت ماريوت الدولية اتفاقية مع وصل للضيافة والترفيه، التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، لافتتاح فندق من علامة دبليو العالمية على ساحل شاطئ جميرا في دبي.

أبرمت ماريوت الدولية اتفاقية مع وصل للضيافة والترفيه، التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، لافتتاح فندق من علامة دبليو العالمية على ساحل شاطئ جميرا في دبي.

وسيفتتح فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي أبوابه عام 2022، ليشكّل إضافةً هامة إلى مشهد الوجهات الفاخرة والفريدة في دبي التي تتسم بأجوائها العالمية والمتميزة.

ويتميز فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي بموقع فريد بالقرب من أهم وجهات دبي الترفيهية مثل دبي مارينا وممشى جميرا بيتش ريزيدنس. ويتألف الفندق من 31 طابقاً مع 318 غرفة، بما فيها 26 جناحاً، وجناح رئاسي مميز.

ومن المخطط أن يقدم الفندق وجهةً جديدة قرب المسبح لمشاهدة غروب الشمس على شاطئ الميناء السياحي المذهل، إضافةً إلى موقع مميز في الطابق 31 مع إطلالة على جزيرة نخلة جميرا.

تدير ماريوت الدولية اليوم ستة فنادق ووجهات إقامة تحت علامة دبليو للفنادق في الشرق الأوسط، وسيكون فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي ثاني وجهات العلامة في دبي.

وتعليقًا على هذا، قال هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: “يسرنا توقيع هذه الاتفاقية لافتتاح فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي في مجمع الميناء السياحي الشهير في دبي مارينا، ويُعد الفندق الجديد إضافةً مهمة إلى قطاع الضيافة في دبي، إذ يحمل علامة ماريوت العالمية التي تولت مجموعة وصل افتتاح عدد من فنادقها في الإمارة، ونتطلع أيضاً إلى افتتاح المزيد من الفنادق لترسيخ مكانة الشركة الرائدة بقطاع الضيافة في دبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى