الأرشيف

الإثنين المقبل .. إنطلاق معرض لندن WTM London أكبر تجمع سياحي

  قالت منظمة السياحة العالمية، في بيان لها اليوم: "أدى التخفيف المستمر لقواعد السفر في المملكة المتحدة وخارجها في الأسابيع الأخيرة إلى زيادة في حجوزات العارضين وتسجيلات المشترين لأن السفر إلى إنجلترا أصبح الآن أسهل، وبالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الحضور شخصيًا ، سيتم عقد WTM & TF Virtual عبر الإنترنت في الفترة من 8 إلى 9 نوفمبر ، مما يوفر المزيد من الفرص للتواصل والصفقات التجارية"

 قالت منظمة السياحة العالمية، في بيان لها اليوم: "أدى التخفيف المستمر لقواعد السفر في المملكة المتحدة وخارجها في الأسابيع الأخيرة إلى زيادة في حجوزات العارضين وتسجيلات المشترين لأن السفر إلى إنجلترا أصبح الآن أسهل، وبالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الحضور شخصيًا ، سيتم عقد WTM & TF Virtual عبر الإنترنت في الفترة من 8 إلى 9 نوفمبر ، مما يوفر المزيد من الفرص للتواصل والصفقات التجارية" وأكد منظمو الحدث ان اليوم تم تسجيل دخول عارضين من أكثر من 100 دولة ، بينما قام ممثلون من أكثر من 141 دولة ومنطقة بالتسجيل في WTM London’s Buyers Club، وتُظهر حجوزات الأجنحة هذه الدول التي ترى المملكة المتحدة كسوق مصدر مهم في خارطة طريق التعافي، وأن المعرض سيعقد في توقيته تمامًا لاستثمار عام 2022 .

وقالوا إن الحدث يستضيف وزراء السياحة من جميع أنحاء العالم وخبراء الصناعة والمتحدثين الرئيسيين وأعضاء الصحافة. وإلى جانب فرص التواصل القيّمة وجهًا لوجه، سيعرض WTM London جلسات مهمة مع رؤى وأبحاث حول كيفية تعافي القطاع من الوباء حيث ينعقد تحت شعار: "إعادة الاتصال.. إعادة بناء.. ابتكر".

وتابعت المنظمة: "سيبدأ المعرض بتقديم تقرير الصناعة السنوي WTM ، والذي يحدد الاتجاهات الرئيسية التي يحتاج العارضين والمشترين إلى معرفتها، وسيدير ​​الجلسة سيمون كالدر، المعلق البريطاني الرائد في مجال السفر، بمساهمة من هارولد جودوين ، مستشار السياحة المسؤولة في WTM، بالاضافة الى خبير الطيران جون ستريكلاند ، مدير شركة JLS Consulting ؛  وتريسي هاليويل ، مديرة مكتب السياحة والمؤتمرات في لندن".

ويستضيف WTM London أيضًا مؤتمر Travel Forward، والذي يركز على التكنولوجيا التي تقود انتعاش الصناعة ، والمؤتمر الدولي للسياحة والاستثمار (ITIC) الذي سيشهد قمة الاستثمار "Invest Finance Restart"، حيث يجمع بين المستثمرين وقادة الفكر والوجهات ورجال الأعمال".

وأكدت: "سيكون الاستثمار أيضًا موضوع منظمة السياحة العالمية السنوية والمجلس العالمي للسفر والسياحة (WTTC) وقمة وزراء WTM (2 نوفمبر) والتي توفر منصة عملية لقادة السفر والسياحة في القطاعين العام والخاص لتبادل أفضل الممارسات واستكشاف  فرص الاستثمار".

ونوهت: "ستستقبل القمة أكثر من 30 وزيراً للسياحة ، بمن فيهم المتحدثون: نايجل هدلستون ، عضو البرلمان البريطاني، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار بمصر، فاسيليس كيكيلياس ، وزير السياحة اليوناني، ماسيمو جارافاليا وزير السياحة الإيطالي، ريتا ماركيز ، وزيرة الدولة للسياحة في البرتغال، برناديت فاطمة رومولو بويات ، وزيرة السياحة الفلبينية، ميموناتو برات وزيرة السياحة والثقافة في سيراليون، فيديريكو غونزاليس ، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق راديسون، ديفيد لافوريل الرئيس التنفيذي لشركة SITA AT AIRPORTS AND BORDERS".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى