الأرشيف

 الإعلام السياحي العربي يطلق  جوائز التميز السياحي المصرية لأول مرة

 

أعلن المركز العربي للإعلام السياحي   عن إطلاق "جوائز التميز السياحي المصري " في دورتها الأولى،والمخصصة لأفضل الممارسات والإنجازات في قطاع السفر والسياحة المصري ، مع تأسيس الجائزة كمعيار جديد  للسياحة المصرية  محليًا وعربيًا .

وتم تصميم "جوائز مصر للتميز السياحي" تقديراً للإنجازات المميزة التي شهدها القطاع السياحي والإعلامي المتخصص في مصر  وتحفيز مستويات المشاركة والتواصل، ورفع القدرة التنافسية لقطاع السياحة والسفر على الصعيدين المحلي والدولي.

وتهدف الجوائز أيضاً إلى تعزيز ثقافة الإنجاز، حيث سيتم تكريم الفائزين سنويًا على المستوى المحلي،وسيجري تنظيم حفل توزيع جوائز سنوي للتشجيع على مشاركة أفضل  الهيئات الفندقية المصرية،والشركات والإعلاميين والشخصيات السياحية.

ويأتي إطلاق الجوائز في وقت تحقق فيه المنشآت الفندقية  المصرية  معدلات كبيرة في الأشغال وخاصة فنادق القاهرة .

ويكرم المركز العربي للإعلام السياحي  الفائزين في حفل كبير يقام   في القاهرة على هامش افتتاح فعاليات الملتقى العربي الثاني عشر بحضور نخبة من  الإعلاميين العرب  من 14 دولة عربية بالإضافة الى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدول الخليج،والمسئولين والمدعوين وضيوف الشرف العاملين في القطاع السياحي .

وقال الدكتور طالب الرفاعي رئيس مجلس الأمناء للمركز العربي للإعلام السياحي ان مصر والسياحة فيها هي الأساس القوي للبنية السياحية العربية   وثمّن إطلاق  جوائز التميز السياحي المصرية.

مشيرا إلى ضرورة الارتقاء بمقاييس الجذب السياحي لمصر  بالإضافة إلى اكتساب صورة ذهنية مميزة لمصر .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى