الأرشيف

الخيمة العلوية أحدث صيحة في عالم السياحة البرية

 

عرضت شركة "ARB" المتخصصة في التخييم، داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، في جناحها بالمعرض، مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الخاصة بالتخييم والرحلات، ومن أبرز المعروضات التي جذبت الأنظار هي الخيمة والتي يمكن لصاحبها أن ينصبها فوق سيارته فلا يضطر إلى الذهاب الى البر والصحراء للتخييم في أماكن بعيدة، فضلا عن كونها أكثر أمان حيث تصلح للأشخاص الذين يعشقون السياحة البرية ويخشون من الحشرات والزواحف وما شابه.

وأوضح وليد يوسف مدير عام الشركة : أن الشركة تطرح هذا المنتج وهو عبارة عن خيمة علوية يتم وضعها على السيارة، والتي تعرض لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. لافتا أنها تشهد مبيعات مرتفعة نظرا لاتجاه كثير من الشباب خلال جائحة "كوفيد-19"، للتخييم داخل الدولة، حيث تناسب هذه الخيمة احتياجات الأسرة لما توفره من الخصوصية والأمان للكبار والصغار، وهي تتسع لشخصين بالغين وطفلين. كذلك تطرح الشركة سلة علوية للسيارات، وكشافات ضوئية يصل مداها إلى ألف متر".

وأشار يوسف أن الشركة حرصت على استغلال فترة الركود التي شهدها سوق الرحلات أثناء جائحة كوفيد-19، في تدعيم وتنويع المنتجات التي تعرضها وتقديم عروض جيدة وعقد شراكات مع شركات لتوصيل هذه المنتجات للعملاء.

وقال: "نشارك في المعرض الدولي للصيد والفروسية، للعام الثاني عشر، حيث يمثل المعرض منصة مثالية لعرض منتجاتنا من معدات التخييم والرحلات البرية وأدوات رفع السيارات، ولذلك تحرص الشركة ليس فقط على المشاركة فيه ولكن أيضاً طرح عروض حصرية خلاله، وذلك بهدف المساهمة في ترسيخ التراث الإماراتي في نفوس الشباب من خلال طرح منتجات تراثية بطابع عصري".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى