الأرشيف

العربية للطيران تستأنف غداً رحلاتها إلى مطار صحار

أعلنت «العربية للطيران»، عن استئناف رحلاتها من مطار صحار اعتبارا من يوم غد الاثنين 13 سبتمبر الجاري بعد توقف خلال فترة جائحة كورونا.

أعلنت «العربية للطيران»، عن استئناف رحلاتها من مطار صحار اعتبارا من يوم غد الاثنين 13 سبتمبر الجاري بعد توقف خلال فترة جائحة كورونا.

وبدأت العربية في تسيير ثلاث رحلات أسبوعية الى مطار صحار اعتبارا من 7 يوليو 2017. وتعتبر صحار الوجهة الثالثة التي تسيّر اليها العربية للطيران رحلاتها إلى السلطنة بعد رحلاتها الى مطار مسقط الدولي ومطار صلالة. كما اعلنت العربية للطيران عن استئناف رحلاتها من مطار الشارقة الدولي إلى الرياض، جدة والدمام في السعودية، بدءاً من 14 سبتمبر الحالي بواقع 21 رحلة أسبوعياً.

وتطير «العربية» يومياً إلى الدمام وجدة، اعتباراً من 14 سبتمبر 2021، والرياض، اعتباراً من 15 سبتمبر باستخدام إيرباص A320.ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة إلى السعودية عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال مركز خدمة العملاء أو وكلاء السفر. وعلى جميع المسافرين إلى السعودية تحميل التطبيق «توكلنا» قبل موعد السفر وتحديث حالة التطعيم الخاصة بهم. كما وتنصح العربية للطيران جميع المسافرين بتفقد الموقع الرسمي للشركة قبل السفر.

وعلاوة على ذلك، توفر «العربية للطيران» تغطية عالمية مجانية ضد فيروس «كوفيد-19» لجميع المسافرين على متن رحلاتها. وستكون هذه التغطية مشمولة تلقائياً عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أية وثائق إضافية، وتسري لمدة 31 يوماً تبدأ من تاريخ إقلاع الرحلة وتشمل النفقات الطبية وتكاليف الحجر الصحي أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى