فنادق ومنتجعاتمجتمع السياحة

الفندق الملكي”رويال توليب مسقط” يعين إسماعيل إبراهيم مديرا عاماً

يحتضن فندق "رويال تيوليب " عدد ٢٦٠ غرفة وجناح

قرر فندق رويال تيوليب تعيين اسماعيل ابراهيم مديرا عاما لفندق “رويال تيوليب ” في قلب العاصمه العمانيه مسقط ،ويحمل “ابراهيم ” شهادة جامعيه اختصاص بإدارة الفنادق العالمية ، من اعرق المؤسسات العلمية المصرية وهي جامعة الاسكندرية وينضم إلى طاقم “رويال تيوليب” ليقدم خبرةً عالمية تمتد قرابة 20 عاماً في قطاع الفنادق.
بدأ”ابراهيم” تولي مناصب بفنادق هليتون العالمية وماريوت وموفنبيك وسونستا،وتم استدعائه للعمل بفنادق شيراتون وكروان بلازا بالإمارات ورمادا كورنيش ورمادا داون تاون ابو ظبي التابع لمجموعة ويندهام العالمية.
يحتضن فندق “رويال تيوليب ” عدد ٢٦٠ غرفة وجناح ، وقاعة جلنار للمناسبات تستوعب عدد ما يقارب ٣٠٠ شخص وعدة قاعات للاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات المطلوبة للمناسبات والاجتماعات.
ويتميز الفندق بمستوى عال من الفخامة والرقي والمرافق الرائعة ، علاوة على موقعة في وسط مدينة الغبرة بالعاصمة مسقط، حيث يبعد عن مطار مسقط الدولي بحوالي 15 دقيقة، وعن الجامع الأكبر بحوالي 10 دقائق ، وأقل من عشر دقائق عن دار الأوبرا السلطانية مسقط. كما يتميز بقربه من افنيوز مول ومول عمان.
والفندق ومجهز بافخم التصاميم واحدث التقنيات كما للفندق عدة مرافق تضيف لتجربة العملاء كحمام سباحة باطلالة بانورامية تتيح للزائرين مشاهدة معالم محافظة مسقط ،ونادي صحي ورياضي مجهز بأحدث المعدات الرياضية.
ويوفر الفندق قائمة منوعة من الماكولات العربية والهندية والاسيوية والايطالية وغيرها وذلك عن طريق خدمات الغرف او مطاعم الفندق ومنها مطعم “ويف” وهو المطعم الرئيسي بالفندق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى