الأرشيف

الموج مسقط يفوز بـ 3 جوائز إقليمية

يحتفل الموج مسقط بأخبار فوزه بثلاث جوائز إقليمية مرموقة تقديرا للمعايير العالية التي يتبعها في مجال تجارب العملاء، والتي ساهمت في جعله الوجهة الرائدة لنمط الحياة العصرية في سلطنة عُمان.  

يحتفل الموج مسقط بأخبار فوزه بثلاث جوائز إقليمية مرموقة تقديرا للمعايير العالية التي يتبعها في مجال تجارب العملاء، والتي ساهمت في جعله الوجهة الرائدة لنمط الحياة العصرية في سلطنة عُمان. حيث تم الإعلان عن فوزه بجائزة “أفضل صوت عميل في قطاع العقارات والضيافة” وجائزة “أفضل خارطة لرحلة العميل في قطاع العقارات والضيافة” وجائزة “أفضل قائد في تجربة العملاء”، ضمن مؤتمر تجربة العملاء – الشرق الأوسط 2021، والذي انعقد لمدة يومين بفندق الميدان بدبي، وشاركت العديد من المؤسسات من جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

شارك في الفعالية 50 متحدثا رئيسيا غطوا جميع جوانب تجربة العملاء بحضور حوالي 200 شخص من كبار المديرين التنفيذيين، ورجال الأعمال بما في ذلك مديرة تجربة العملاء في الموج مسقط، حوراء اللواتية، التي تمت دعوتها أيضا للانضمام في حلقة نقاشية حول “إعادة صياغة تجربة العملاء من خلال صناعة التشويق”.

تدير حوراء فريقا مكونا من 22 موظفا في تجربة العملاء بالموج مسقط، وكان لها دورٌ فاعلٌ في ضمان تطبيق منهجية الموج في إعطاء الأولية للعملاء في جميع نقاط الاتصال، وساهمت في ضمان تطبيقه على مستوى المؤسسة ككل وأن يكون مرتبطاً بالمجتمع في ذات الوقت.

 

وبمناسبة الفوز بهذه الجوائز، قالت حوراء: “تشرفت باستلام هذه الجوائز نيابة عن الموج مسقط، والتي تحرص كل الحرص على توفير تجارب استثنائية للعملاء. إن صناعة أسعد اللحظات كل يوم هو المحور الذي تدور حوله جميع أنشطتنا، كما إنها نقطة الانطلاق لأي منهجية مستدامة لتحسين تجارب العملاء؛ ولهذا السبب، كان مهمًا حضور هذا المؤتمر والتعلم من الخبراء في مجالاتهم، والتعرف على تجارب العلامات التجارية والمؤسسات الأخرى في أرجاء منطقتنا، وهو أمر ينسجم جيدا مع ثقافتنا للتحسين المستمر. أظهرت الأبحاث التي أجراها مؤتمر تجربة العملاء أن 82% من المؤسسات تؤمن أن إجادة خدمة العملاء هي العامل الأول الذي يميز المؤسسات ويقوي من أدائها ويعزز من تطوّرها المؤسسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى