الأرشيف

اليوم .. إنطلاق فاعليات معرض المطارات بمشاركة 95 شركة بدبي

تنطلق اليوم فعاليات معرض المطارات 2021، أكبر منصة سنوية لصناعة المطارات في العالم، ويستمر حتى 26 مايو في القاعتين 7 و8 في مركز دبي التجاري العالمي، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة.

تنطلق اليوم فعاليات معرض المطارات 2021، أكبر منصة سنوية لصناعة المطارات في العالم، ويستمر حتى 26 مايو في القاعتين 7 و8 في مركز دبي التجاري العالمي، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة.

ويشارك في المعرض كبار صناع القرار في المطارات الرئيسية من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، للبحث عن منتجات وخدمات جديدة لمنشآتهم.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: سيبقى معرض المطارات المكان الأفضل لانتقاء واستقدام أكثر التقنيات تطوراً وأحدث المنتجات المبتكرة لغرض تحسين عمليات المطارات واستعادة ما تم فقده من أعمال. وسيشكل المعرض فرصة جيدة لكافة اللاعبين على صعيد صناعة المطارات في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

3 فعاليات مرافقة

ويقام المعرض في دورته العشرين على مساحة 12 ألف متر مربع بمشاركة 95 عارضاً وأكثر من 100 مشتر مستضاف من مختلف أنحاء العالم. وسيترافق مع المعرض 3 فعاليات هي منتدى قادة المطارات العالمية، ومنتدى مراقبة الحركة الجوية، ومؤتمر أمن المطارات، إضافة إلى مؤتمرين جديدين يركزان على تجربة المسافرين في المطارات والتحول الرقمي للمطارات.

وسيتحدث بشكل افتراضي سيف السويدي، المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني، واللواء خليفة السليس، المدير التنفيذي لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، التي تم تأسيسها في عام 2016 بهدف تزويد دبي بأعلى مستويات الأمن والسلامة.

كما تشمل فعاليات المعرض أيضاً مؤتمرين جديدين يركزان على تجربة المسافرين في المطارات وعلى التحول الرقمي للمطارات. وسيشكل المعرض أضخم تجمع هجين للاعبين في صناعة المطارات بعد التأثير الواسع الذي تسببت به جائحة «كوفيد 19» على صناعة الطيران بأكملها.

ومع إضافة عنصر رقمي قوي إلى المؤتمر هذا العام، سيتمكن العديد من خبراء الطيران من أمريكا الشمالية من الانضمام إلى أقرانهم على منصة المتحدثين، وذلك لأول مرة في هذا المؤتمر، ما يمنحه أكبر نطاق من المتحدثين العالميين على الإطلاق بمن فيهم سيد محمد مهدي رئيس الاستراتيجية والابتكار في مطار سان أنطونيو الدولي، وتارا مولروني نائب الرئيس لشؤون التكنولوجيا في مطار أدمونتون الدولي، ومارك ثورب الرئيس التنفيذي لمطار أونتاريو الدولي، وأبي أبولينغام نائب المدير العام للطيران لمؤسسة كابيتال ديفيلوبمنت في مطار فيلادلفيا الدولي ومطار نورث إيست فيلادلفيا، وبول أيه براون الرئيس التنفيذي لهيئة مطار جاكسون المحلي، وآن بي ريتشارت مدير شؤون الملاحة الجوية في وزارة النقل في نبراسكا، وجيفري ميلر المدير العام لمطار لاريدو الدولي في الولايات المتحدة.

ويمكن للحاضرين عن بعد مشاهدة جميع المؤتمرات في الوقت الفعلي من خلال البث على منصات التواصل الاجتماعي واليوتيوب. وستكون المؤتمرات متاحة للمشاهدة بعد الحدث عبر المنصة الرقمية (بعد 15 يوماً من الحدث) ثم لاحقاً على Content Hub على موقع الويب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى