مقالات

بالصور .. أجمل فنادق #البحرين على البحر #

تعتبر البحرين واحدة من الدول العربية التي تتمتع بإطلالات مبهرة على الخليج العربي نظراً لموقعها الجغرافي المميز، وتتميز البحرين بالأماكن السياحية الترفيهية المختلفة كالمنتجعات والفنادق الفاخرة، كما تحتوي البحرين على جزر اصطناعية كجزيرة أمواج البحرين التي تتميز بالمنتجعات والفنادق والمناطق الترفيهية كالمطاعم ومراكز التسوق، الى جانب عدد كبير من الالعاب المائية المختلفة، وفيما يلي نقدم لكم قائمة بأجمل الفنادق والمنتجعات المطلة على البحر لتكون دليلاً لكم عند زيارتكم للبحرين نقلا عن موقع سيدتي نت.

فورسيزونز خليج البحرين

يعتبر فندق “فورسيزونز خليج البحرين” في المنامة واحداً من أجمل فنادق البحرين المطلة على البحر، ويتميز بتصميم خارجي مبهر وأنيق، وكذلك التصميمات الداخلية سواء في الاستقبال أو الغرف التي تتمتع بإطلالات رائعة على الخليج العربي، كما يوفر شاطئ أبيض رملي ومنتزه داو المائي للأطفال على الجزيرة

يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة مأكولات آسيوية إبداعية وتجربة صالة Sushi في مطعم re ASIAN Cuisine، كما يوفر مطعم Bay View Lounge تراساً خارجياً مع إطلالات بانورامية على أفق مدينة المنامة، ويبعد الفندق عن مطار البحرين الدولي بمسافة 6 كم فقط.

منتجع جو Jaw Resort

يعد واحداً من أجمل الإقامة الفندقية في البحرين، حيث يوفر مكان إقامة مواجه للشاطئ مباشرة مما يمنح الغرف إطلالات خلابة على الخليج العربي والكثير من الأنشطة الترفيهية للكبار والأطفال، كما أنه يوفر العديد من الغرف ذات المسابح الخاصة والتي تعطي المزيد من الخصوصية والراحة.

ويبعد منتجع Jaw Resort & Spa عن العاصمة المنامة حوالي 24 كم ، ويقع على مسافة 29 كم من مطار البحرين الدولي

فندق ريتز كارلتون البحرين

يعد هذا الفندق واحداً من سلسلة فنادق ريتز كارلتون العلامة الفندقية الشهيرة العالمية، حيث يقع هذا الفندق الفاخر على شاطئ المنامة بشكل مباشر، ويضم ملعبًا مكيفًا للإسكواش وملاعب للتنس ذات إضاءة ليلية على الشاطئ. ويحتوي على قسم للتسوق في الموقع مع 6 بوتيكات أنيقة.

يقع فندق ريتز كارلتون البحرين على بُعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار البحرين الدولي. ويبعد أقل من 10 كم عن متحف البحرين، أحد أكبر المتاحف في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى